الرئيسية منتديات مجلس عالم السيارات إطلاق الإصدار الخاص من شفروليه كمارو سينرجي 2010 في الشرق الأوسط

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #129645

    وصل الإصدار الخاص من كمارو سينرجي الرياضية 2010 إلى وكلاء شفروليه عبر أنحاء الشرق الأوسط. ونظراً لكونها سيارة رياضية محدودة الإنتاج، سيتوفر فقط 30 سيارة كمارو سينرجي للبيع في المنطقة.

    قال لؤي الشرفاء، المدير الإقليمي لعلامة شفروليه في الشرق الأوسط: يستكمل الإصدار الخاص من شفروليه كمارو 2010، بلونه المتميز سينرجي الأخضر، سلسلة عريقة من طرازات كمارو ذات الألوان المتنوعة التي جعلت منها تحفاً فنية جديرة بالاقتناء. وحتى يومنا هذا، فإن طرازات كمارو الأكثر طلباً هي من الجيل الأول – أي من طرازات 1967 إلى 1969- ذات الألوان هوجر البرتقالي، ودايتونال الأصفر، ورالي الأخضر.

    تم عرض لون الهيكل الخارجي سينرجي الأخضر للمرة الأولى في رابطة سوق معدات تطوير السيارات سيما (SEMA). ويتزين هذا اللون بخطوط سايبر غراي رالي الرمادية التي تنساب على طول كمارو من غطاء المحرك في الأمام إلى غطاء الصندوق الخلفي. ويشمل المظهر الخارجي على جناح خلفي RS/SS، وعجلات قياسية من قياس 19 إنش مطلية بلون ستيرلينج الفضي، وإطارات P245/50R19.

    كما ينعكس نمط الألوان على المقصورة، إذ تتميز لوحة العدادات وحشوات الأبواب بلون سينرجي الأخضر. كما يُزين التطريز بلون سينرجي الأخضر كلاً من قماش المقاعد ذات اللون الأسود الداكن، وعجلة القيادة، ومقبض نقل الحركة، ومساند الذراع، ولوحة التجهيزات المركزية.

    وتتعزز جمالية المقصورة بباقة من اللمسات الراقية وتشمل مصباحاً بتقنية LED ذو لون أزرق جليدي، بالإضافة إلى تغليف جلدي لعجلة القيادة ومقبض نقل الحركة.

    يرتكز الإصدار المحدود من كمارو سينرجي 2010 على كمارو LT، المزوَّدة بمحرك V-6 بتقنية الحقن المباشر وسعة 3.6 ليتر، المترافق مع ناقل حركة يدوي أو أوتوماتيكي سداسي السرعات. وقد أصبحت منظومة الحركة هذه معلماً قياسياً في هذه الفئة بفضل جمعها بين الأداء العالي والكفاءة المتفوقة، حيث يولد محرك V-6 قوة 304 حصان و273 رطل-قدم من العزم، ويستهلك 8 ليترات في كل 100 كلم على الطرق السريعة.

    ويأتي هذا الإصدار المحدود مجهزاً بوَصلة بلوتوث للهاتف، ومأخذ USB لمشغلات MP3، ونظام التشغيل عن بعد للطرازات المزودة بناقل حركة أوتوماتيكي.

    وفي ضوء الإنتاج المحدود لهذه السيارة الرياضية، سيستلم كل مشترٍ شهادة بامتلاكه الإصدار المحدود من كمارو سنرجي.

    ومما لا شك فيه أن عشاق السيارات في الشرق الأوسط سيتهافتون على الإصدار المحدود من كمارو سنرجي 2010، فعلى الراغبين بالحصول على هذه التحفة الاتصال بوكيل شفروليه المحلي لديهم لمعرفة كيفية حجز سيارتهم الرياضية المتفردة.

    #1436118
    noor_888
    مشارك

    تسلم ابو النور ع الخبريه

    #1436167
    H____E____M____A
    مشارك

    شكرا
    على
    الطرح
    الرائع

    #1436186

    يسلموا خيو ابو النور

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد