الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة اخطبوط يتوقع من يفوز

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #129425

    يقول الخبر الذي بثته إحدى وكالات الأنباء العالمية الشهيرة أن الأخطبوط بول توقع فوز ألمانيا على الأرجنتين، وذلك قبل مباراة ربع النهائي من نهائيات كأس العالم لكرة القدم التي تقام فعالياتها هذه الأيام في جنوب افريقيا بين منتخبي ألمانيا والأرجنتين يوم السبت المقبل، بعد أن فضل الأخطبوط الذي يعيش في حوض للماء خاص بالحياة البحرية في أوبرهاوزن بألمانيا أن يتجه إلى المربع الذي يخص المنتخب الألماني مفضلاً إياه على المربع الذي يخص المنتخب الأرجنتيني بعد أن وضع المسؤولون عنه قطعتين متساويتين من الطعام في كل حوض. والغريب أن الخبر أشار إلى أن توقعات الاخطبوط بول في جميع مباريات المنتخب الألماني في الأدوار الأولى ودور الستة عشر قد صدقت حينما اتجه للمربع الذي يتوشح بالعلم الألماني ما عدا المباراة التي خسرتها ألمانيا أمام صربيا حيث فضل الطعام الموجود في المربع الصربي؛ كما أشار الخبر إلى أن الأخطبوط بول يملك خبرة سابقة اكتسبها من خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية التي نظمت في سويسرا والنمسا في عام 2008 إذا نجحت حينها 80 في المائة من توقعاته في جميع المباريات الألمانية في تلك البطولة.
    أما الأمر الأكثر طرافة في ذلك الموضوع العجيب أن الأخطبوط بول وقبل أن يقرر أيهما يختار المربع الألماني أو المربع الأرجنتيني أخذ يدور حول المربعين لأكثر من ساعة وبعدها فضل أن يأكل من القطعة التي تقع في المربع الألماني مما دعا متابعيه إلى تأويل ذلك باتجاه المباراة إلى فوز ألماني صعب بعد وقت إضافي وربما ضربات الترجيح.!!!

    #1434456
    المغربي
    مشارك

    هههههههههههههههه

    رايته في احد القنوات واستغربت من الامر

    والاخطبوط هو الماني

    وقطعة الحلوى هي المانيه اعتقد
    ههههههه

    اتمنى للمنتخب الارجنتيني الفوز وتحقيق اللقب

    شكرا لك الاسد الاسيوي

    دمت في خير

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد