الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة ريدناب مستعد لخلافة كابيللو في قيادة انجلترا

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #129300
    (( تيتو ))
    مشارك

    قال هاري ريدناب مدرب توتنهام الانجليزي أنه مستعد لخلافة الايطالي فابيو كابيللو مدرب منتخب انجلترا في حال أقيل الأخير من منصبه بعد الأداء المخيب للانجليز في مونديال 2010 والخروج من الدور الأول.

    وكان كابيلو أعلن الاثنين انه سيعرف قرار بقائه على رأس الادارة الفنية للأسود الثلاثة من عدمه بعد اسبوعين ، معربا عن أمله في مواصلة مهامه على الرغم من الخروج المخيب من الدور الثاني لنهائيات كأس العالم المقامة حاليا في جنوب افريقيا.

    وطلب ريدناب من الاتحاد الانجليزي تعيين مدرب وطني للمنتخب الأول بحال رحيل كابيلو: هذا الرجل (كابيلو) يملك سجلا هائلا على صعيد الأندية. لكن عندما يرحل ، بعد أربع سنوات أو في أي وقت كان ، بالتأكيد سيتواجد شاب أو مدرب اخر في هذه البلاد. بالتأكيد يجب ان نجد مدربا انجليزي للمنتخب الوطني.

    وأضاف ريدناب الذي أشرف سابقا على بورنموث ، وستهام وبورتسموث لموقع توك سبورت: لا أتحدث هنا عن مدرب اسكتلندي أو ايرلندي ، أتحدث عن مدرب انجليزي لان هذا هو المكان الذي نحن فيه. انها بلادنا. يجب أن نكون قادرين على صنع مدرب يستطيع ادارة المنتخب الانجليزي ، ولأكون صريحا لن يقوم باسوأ مما قاما به (سفن جوران أريكسون وكابيلو).

    وتابع ريدناب (63 عاما): أنا انجليزي. من لا يرغب بتدريب منتخب انجلترا؟ لا أحد يرفض هكذا وظيفة. اذا كنت انجليزيا لا يمكنك رفض تدريب بلادك.

    وكان كابيلو ذكر بعد خروج انجلترا أمام ألمانيا: تحدثت الى السير (دايف) ريتشاردز (المدير العام للاتحاد الانجليزي). قال لي انه بحاجة الى اسبوعين لاتخاذ القرار. قلت له بانني اريد البقاء. الان القرار بيده.

    من جهته ، قال المتحدث باسم الاتحاد الانجليزي ادريان بيفينجتون: كابيلو مرتبط معنا بعقد حتى عام 2012. بيد ان الجميع اعرب عن خيبة الامل بخروجنا من نهائيات كأس العالم بهذه الطريقة. من المنطقي العودة الى لندن واتخاذ الوقت الكافي والحديث مجددا مع كابيلو.

    وكان كابيلو (64 عاما) مدد عقده قبل المونديال. وبحسب الصحف البريطانية فان راتبه السنوي ارتفع الى 6 ملايين جنيه استرليني (3ر7 ملايين يورو). وبما ان كابيلو رفض الاستقالة ، فان اقالته ستكلف الاتحاد الانجليزي 12 مليون جنيه استرليني (6ر14 مليون يورو).

    #1434360
    toufikrajadima
    مشارك

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد