مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #129145
    [color:#66FF99]يريد المنتخب الإنكليزي تفادي المصير الأسوأ المتمثل بالخروج المبكر من مونديال 2010، وذلك عندما يلتقي مع سلوفينيا الساعة 17.00 بتوقيت بيروت، في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة. وتتصدر سلوفينيا المجموعة برصيد 4 نقاط مقابل نقطتين لكل من الولايات المتحدة وإنكلترا، فيما تحتل الجزائر المركز الأخير بنقطة واحدة. لذا سيكون الإنكليز مطالبين بالفوز لضمان تأهلهم إلى دور الـ 16، وفي حال التعادل عليهم انتظار نتيجة المباراة الثانية بين الجزائر والولايات المتحدة. ولم يظهر المنتخب الإنكليزي بوجهه الحقيقي حتى الآن، وقدّم عرضين مخيبين أمام الولايات المتحدة (1ـ1) والجزائر (0ـ0). وتعود هذه النتائج المخيّبة إلى الأداء المتواضع لنجومه واين روني، وستيفن جيرارد وفرانك لامبارد. ويغيب عن المنتخب الإنكليزي المدافع جايمي كاراغر بسبب الإصابة، وسيحل مكانه المدافع ماتيو أبسون بحسب المدرب الإيطالي فابيو كابيللو. في المقابل، تسعى سلوفينيا إلى مواصلة نتائجها الرائعة في مشاركتها الثانية في المونديال بعد الأولى التي منيت خلالها بثلاث هزائم، وهي ستسعى إلى دخول التاريخ بتأهلها للمرة الأولى إلى دور الـ16، وهي تحتاج إلى نقطة واحدة لتحقيق ذلك.
    من جهته، سيكون المنتخب الجزائري على موعد مع التاريخ عندما يلاقي نظيره الأميركي، آملاً بلوغ دور الـ16 للمرة الأولى. إلا أن إنجاز «ثعالب الصحراء» لن يتحقق إلا إذا تغلب على نظيره الأميركي بفارق هدفٍ أو هدفين وخسارة سلوفينيا أمام إنكلترا بفارق هدفين أو هدف على التوالي، أو خسارة إنكلترا أو تعادلها أمام سلوفينيا.
    وبالطبع لن تكون المهمة سهلة أمام الولايات المتحدة التي برهنت بدورها عن جديتها في بلوغ الدور المقبل للمرة الرابعة في تاريخها وتعويض خيبة أمل مونديال ألمانيا 2006 عندما خرجت من الدور الأول.
    في المقابل، ستسعى الولايات المتحدة بدورها إلى الظفر بإحدى بطاقتي التأهل، حيث تحتاج إلى الفوز لضمان تأهلها.
    [/color]
    [/font][font:Times New Roman][/size][size:15pt]

    #1432148
    المغربي
    مشارك

    نقله متاخره اخ الاسد الحيلوي

    نتمنى الجديد

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد