الرئيسية منتديات مجلس الثقافة العامة دبلوماسي سعودي يقتحم منزل مشتعل وينقذ عائلة بحرينية

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #129109

    نجح دبلوماسي‮ ‬سعودي‮ في إنقاذ ‬خمسة مواطنين بحرينيين من موت محقق بعد أن التهم حريقٌ منزلهم في منتصف الليل، بينما كان جميع من في البيت يغُطّون في النوم ولا يدرون بالكارثة التي تحيط بهم. ‬

    وأوضح بيان صادر عن السفارة السعودية في البحرين الثلاثاء 22-6-2010 أن الملحق الدبلوماسي‮ ‬السعودي‮ ‬عارف الشمري‮ ‬-البالغ من العمر 39‮ عاما- ‬تصدى لحريقٍ شبّ في منزل أحد جيرانه في الساعة الواحدة والنصف ليلاً بمنطقة البسيتين في العاصمة البحرينية المنامة، بحسب صحيفة الوطن السعودية.

    وكان الشمري قد شاهد النيران تشتعل في المنزل في وقتٍ متأخرٍ من ليل أول أمس، فقام على الفور بالاتصال بالسفير السعودي هناك الدكتور عبد المحسن المارك ليبلغه بما يحدث وكيف ييمكن أن يتصرف في هذا الموقف المفاجئ، فوجّهه السفير إلى إبلاغ ‬الدفاع المدني‮ ليقوم رجال الإطفاء بواجبهم تجاه هذه الواقعة.

    لكن الشمري -الذي اتصل فعليا بالدفاع المدني- لم ينتظر حتى قدوم رجال الإطفاء، وقام على عجلٍ بكسر باب المنزل بنفسه؛ بحكم معرفته بأصحاب البيت القريب من السفارة، وأيقظ الساكنين البالغ عددهم خمسة أفراد كانوا بين جنبات الموت.

    سعادة غامرة

    ورغم الفزع الذي أصاب أفراد الأسرة المنتمية إلى عائلة فخرو وهي إحدى العائلات التجارية العريقة بالبحرين، إلا أن سعادتهم كانت غامرة بنجاتهم من النيران، وبشهامة الشمري.

    وأعرب الشمري -الذي تلقى ثناء من جهات بحرينية عديدة- عن شعوره بالفخر؛ لأنه أسهم في إنقاذ هذه العائلة، مؤكدا أن الأسرة التي شارك إنقاذها لا تختلف في وجهة نظره عن أي عائلة سعودية.

    وكانت صحف بحرينية قد تناقلت الخبر، وأشادت بدور الشمري واصفة اياه بـاستبسال دبلوماسي سعودي في إنقاذ عائلة بحرينية من الموت المحقق.

    #1431953
    جبل أحد
    مشارك

    مأجور الله يبارك له ويجزيه الخير وهذا هو حال الانسان الشهم

    سلمت يداك ويعطيك العافية

    #1432131
    المغربي
    مشارك

    جزى الله خيرا من يقوم بالعمل الخيري

    والمومن للمومن كالبنيان يشد بعضه بعضا

    شكرا

    #1432209

    “ubbcode-header”>صاحب المشاركة : جبل أحد”ubbcode-body”>مأجور الله يبارك له ويجزيه الخير وهذا هو حال الانسان الشهم

    سلمت يداك ويعطيك العافية

    #1432210

    “ubbcode-header”>صاحب المشاركة : المغربي”ubbcode-body”>جزى الله خيرا من يقوم بالعمل الخيري

    والمومن للمومن كالبنيان يشد بعضه بعضا

    شكرا

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد