الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة تل أبيب ترصد الهجوم المصري على متعب

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #129012

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    شن موقع «والا» الإخباري الإسرائيلي أمس هجوماً علي القاهرة بعد الدعوي القضائية التي رفعها المحامي نبيه الوحش أمام القضاء الإداري بمجلس الدولة، مطالباً فيها بإسقاط الجنسية المصرية عن لاعب كرة القدم عماد متعب بسبب موافقته علي الانضمام لنادي ستاندرليج البلجيكي والذي يضم بين صفوفه اللاعب الإسرائيلي رامي جيرشون.

    وكان «الوحش» قد رفع دعوي قضائية مستعجلة أمام القضاء الإداري مؤخراً مطالباً فيها بإسقاط الجنسية عن متعب، متهماً إياه بالتطبيع الرياضي مع إسرائيل، مؤكداً في دعواه أن الجمعية العمومية لاتحاد المهن الرياضية أصدرت عدة قرارات بشأن التطبيع الرياضي، أهمها منع تطبيع اللاعبين باللعب مع إسرائيليين وبذلك فإن متعب قد اخترق قرارات الجمعية، ضارباً بعرض الحائط مشاعر الجماهير التي جعلت منه نجماً.

    وقال الموقع الإسرائيلي في تقرير له إن هجوماً شديداً يتعرض له لاعب كرة القدم اللامع والمتفوق في محاولة لإفشال نجاحه هذا، وتتمثل تلك الحملة في دعوي قضائية تقدم بها أحد المحامين المصريين- في إشارة للوحش- والذي طالب بإسقاط الجنسية المصرية عن متعب بعد تعاقده مع أحد الأندية البلجيكية التي يلعب بها نظيره الإسرائيلي رامي جيرشون وذلك بسبب رفض المصريين لما يسمونه «التطبيع الرياضي» مع تل أبيب.

    ما نشرته وسائل الإعلام الإسرائيلية كشف زيف ادعاءات «نادر شوقي» ـ وكيل أعمال «عماد متعب» ـ حيث أكد وكيل أعمال «متعب» لوسائل الإعلام المصرية أن جيرشون ليس إسرائيلياً، وأن اللاعب كان معاراً لستاندرليج وانتهت إعارته لكن وسائل الإعلام الإسرائيلية كذبت كل ما قاله «شوقي» وأكدت وجود جيرشون مع النادي البلجيكي، وهو ما انفردت «الدستور» بنشره في عدد أمس الأول السبت 19 يونيو الحالي.

    ووفقاً لمصدر مطلع أن «متعب» قد يواجه اتهامات أخري بالعنصرية في حالة تراجعه عن قراره باللعب للنادي البلجيكي وطلبه بفسخ عقده، وهو الأمر الذي يهدد احترافه في اللعب بالدوريات الأوروبية.

    #1431081
    أبو مكتوم
    مشارك

    ليش تسقط الجنسيه عنه هو بيلعب في نادي أسرائيلي
    بيلعب في نادي بلجيكي وبأسم ناديه
    مفروض ما تدخل السياسة في الرياضة
    وشو المشكلة أسرائيل تستخدم الغاز الذي تبيعه لها مصر
    والاسرائيلين سياحتهم في مصر
    تو يوم هذا الفقير أراد أن يحترف عشان يفيد ويستفيد
    تم بمطالبة سحب الجنسيه عنه
    والله سالفه

    #1431102
    المغربي
    مشارك

    شكرا لك محمد

    وزي ماقال الاخ العزيزابو مكتوم

    لادخل السياسه بالرياضه

    واعتقد علاميا فقط لاكن سيلعب ولايسحب له الجنسيه اطلاقا

    لماذا لايسحب الجنسيه من وزير النفط والمعادن المصري الذي ينعش اقتصاد اسرائيل بشكل كامل ؟؟؟؟

    دمتم بخير

    #1431346
    noor_888
    مشارك

    انا استغرب من هذا الهجوم ع الاعب

    يعني معقوله يريدوا يسقطوا الجنسيه عن الاعب لانه بيلعب في نادي فيه لاعب اسرائلي

    هي الحكومه المصريه مطبعة مع اسرائيل يعني شو الجديد

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد