الرئيسية منتديات مجلس الثقافة العامة امسية لتدشين فانيلة رياضية تحمل شعار نعم للحد من حوادث المرور

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #128567
    noor_888
    مشارك


    تحت رعاية سعادة الشيخ علي بن سليمان عضو مجلس الشورى/ ممثل ولاية صحار اقيمت اليوم الاحد المصادف 13 من حزيران/يونيو الجاري امسية لتدشين فانيلة رياضية تحمل شعار نعم للحد من حوادث المرور، وذلك على صالة مسرح نادي صحار الرياضي.

    نظم نادي صحار وفريق العربي وبالتعاون مع قيادة شرطة المرور في منطقة الباطنة هذه الامسية لاطلاق فانيلة رياضة تحمل شعار نعم للحد من حوادث المرور ، تزامنا مع انطلاق منافسات بطولة الدرجة الاولى للفرق الاهلية ، وابتدأت الامسية بكلمة الفاضل محمد بن طالب المقبالي امين سر مجلس ادارة نادي صحار حيث رحب بها بالحضور ، ثم تطرق لاهمية الدعوة التي انطلقت امتثالا للاوامر السامية لجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه التي دعى فيها على ضرورة تظافر الجهود للحد من حوادث المرور لما ينجم عنها من خسائر بشرية ومادية كبيرة.
    وجاءت هذه الامسية مع قرب انطلاق مسابقة الدرجة الاولى للفرق الاهلية حيث ستحمل فانيلات الفرق المشاركة شعار نعم للحد من حوادث المرور. وحضر الامسية راعي الحفل سعادة الشيخ علي بن سليمان عضو مجلس الشورى/ ممثل ولاية صحار ، وسعادة الرائد حمدان المسعودي من ادارة شرطة مرورو الباطنة، بالاضافة الى اعضاء مجلس ادارة نادي صحار ورؤوساء الفرق الاهلية وجمع من الجماهير. افتتحت الامسية بقراءة ايات من القران الكريم ثم تدشين الفانيلة الرياضية ،وبعدها تقديم الهدايا التذكارية لراعي الحفل، واخيرا تناول القهوة العمانية.
    وذكر محمد بن طالب المقبالي مدير مسابقة الدرجة الاولى ان منافسات البطولة ستنطلق في 16 من حزيران/يونيو الجاري وسيشارك في البطولة 16 فريقا قسمت بعد اجراء القرعة الى مجموعتين كل مجموعة تضم ثمانية فرق.
    ضمت المجموعة الاولى فرق الهلال والوحدة والطريف الشمالية واليرموك والشباب والنهضة والشااطيء والساحل الصاعد حديثا للدرجة الاولى. بينما ضمت الجموعة الثانية فرق العربي واليوبيل والخليج والاهلي والهمبار والنجوم وفلج العوهي وشباب الغشبة الصاعد حديثا للدرجة الاولى ايضا.

    #1428494
    peugeot307
    مشارك

    وليش يعني ؟؟؟؟

    هل نضحك على انفسنا أم هي مجامله ؟؟؟

    لو سوينا مليون فانيلة واحنا مامقتنعين من إلي نسويه فما سوينا شي يعني كله الي نسويه لفت انتباه لا اكثر

    يحتاج التغير من انفسنا قبل كل شي

    جلالة السلطان ما طلب من الشعب انهم يثقفوا نفسهم ويوعيوا من هالشي إلا لأنه عارف عواقب الحوادث وإلي تنتج منهن

    خلاصة الكلام

    ما نسوي شي للفت الانتباة بل نسويه لانى ندرك انه الحوادث مشكله كبيرة والمفروض نقضي عليها او نحدها

    تحياتي لك اختي نور

    #1428714
    noor_888
    مشارك

    هي جميع هذه الاجرااء تنصب في اجراءات الحد من حوادث المرور

    دمت سالما اخي العزيز

    وتسلم ع مرورك

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد