الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة لقاء خاص بالشبيبة عصام فايل: "لاأعلم سبب إبعادي عن الأحمر"

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #127255

    لقاء خاص بالشبيبة
    عصام فايل: لاأعلم سبب إبعادي عن الأحمر

    14/5/2010

    مسقط – عمار الموسوي

    يعد اللاعب الدولي عصام فايل السناني من أبرز الوجوه الكروية التي قدمت عطاءات وافرة للكرة العمانية أو للأندية التي لعب من خلالها وهو نجم خلوق يمتاز بأداء رائع وله محبون كثر في الساحة الكروية بالسلطنة وهو الحب الذي جاء منطلقا من اخلاق كروية عالية اتسم بها طوال مسيرته الكروية ، وفي هذه الدردشة الرياضية أكد لـالشبيبة النجم عصام فايل بأن مستوى دوري عمان موبايل في الوقت الحالي لا يساعد اللاعبين على تطوير مستوياتهم فلابد من تطبيق نظام الاحتراف ويقول ان أفضل مسيرة احترافية له كانت مع نادي النصر الكويتي ويضيف ان أجمل الأيام التي قضاها باللعب كانت مع نادي صور.

    – كيف تصف تجربتك مع نادي النصر الكويتي خلال الموسم الفائت؟

    كان هذا الموسم استثنائيا بالنسبة لي حيث شاركت مع الفريق في جميع المباريات وقد كانت المنافسة شديدة على الدوري حتى المرحلة الأخيرة ، واستطعنا أن نحقق المركز الثالث بين أكبر الأندية الكويتية.

    ما رأيك بمستوى الدوري الكويتي بعد احترافك به لمدة خمسة مواسم؟

    مستوى الدوري الكويتي جيد وخصوصا الموسم الحالي الذي كانت فيه المنافسة شديدة على لقب الدوري بين أربعة فرق هي الكويت والقادسية وكاظمة والنصر ، ولكن الدوري الكويتي يحتاج لمزيد من الاهتمام وخصوصا بالمنشآت الرياضية وأرضيات الملاعب والاحتراف الكامل وليس الجزئي .

    ماذا أضافت تجربة الدوري الكويتي في حياة عصام فايل ؟

    أضاف لي الاحتراف في الدوري الكويتي رفع المستوى والاحتكاك وعشت حياة المحترفين بالالتزام بالغذاء والنوم وكذلك الشهرة وكسبت الكثير من العلاقات.

    أي المسيرات الاحترافية أنجح بالنسبة لك ؟ ولماذا ؟

    يعتبر احترافي في نادي النصر هو الأفضل حيث لعبت موسمين كانا من أروع المواسم حققت مع النادي المركز الثالث في بطولة كأس الأمير موسم 2008-2009 وثالث الدوري الموسم الحالي وهذه الانجازات الأولى للنادي .

    – كم مدة عقدك مع نادي النصر الكويتي؟ وهل من عروض قادمة ؟

    عقدي مع النصر لمدة موسمين وقد انتهى مع نهاية الموسم الحالي، ولقد تلقيت العديد من العروض حيث توجد هناك ثلاثة عروض من الدوري الكويتي وعرض واحد من الدوري السعودي ، ولكني أعلن عبر الشبيبة بأني سوف أجدد للنصر الكويتي لمدة موسم آخر خلال الأيام القادمة.

    – ألم يحن الوقت لعودة المحترفين العمانيين إلى أنديتهم المحلية بالسلطنة لكي يتم رفع مستوى الدوري؟

    مستوى الدوري العماني في الوقت الحالي لايساعد اللاعبين على تطوير مستوياتهم فلابد من تطبيق الاحتراف ليكون الحل المناسب لجميع اللاعبين العمانيين الذين ينظرون إلى الدوريات الأخرى .

    – من أفضل المدربين الذين مروا على المنتخب الوطني بالنسبة لك ؟

    المدرب الأرجنتيني كالديرون .

    – لماذا أنت خارج قائمة المنتخب ؟

    لا أعرف السبب والجميع يشهد بأني قدمت أفضل ما عندي في بطولة خليجي18 وكأس آسيا2007 وكنت لاعبا أساسيا بالمنتخب ولم اتقاعس يوما بل كنت في قمة عطائي ولكن هناك أمورا تدار في الخفاء لا اعلمها وكانت سببا في استبعادي من المنتخب وكنت الضحية لسبب أجهله ولكن الحمدلله على كل حال .

    – ما الشيء الذي تود تحقيقه في مسيرتك الكروية؟

    تمثيل المنتخب الوطني وتحقيق انجازات للسلطنة ورفع علم بلدي في المحافل الدولية وكذلك تحقيق انجازات مع الأندية التي احترف بها حتى تكون النظرة للمحترف العماني كبيرة.

    #1418266

    شكرا لك أخ عمار

    على هذا المجهود الكبير

    #1418679

    الأخ الكريم عمار

    مجهود كبير تستحق عليه التقدير

    شكرا جزيلا لك

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد