الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة مانع : الإصابة حرمتني من الالتحاق بـ"الأحمر"

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #126761


    أحمد مانع

    4/27/2010
    * منتخبنا الوطني قادر على الحفاظ على اللقب.

    * تفكيرنا بالكأس أفلت لقب الدوري من الزعيم.

    مسقط – عمار الموسوي

    يعد أحمد مانع النوبي من اللاعبين البارزين في الوقت الحاضر حيث إنه أستطاع أن يتألق مع نادي ظفار ومنتخبنا الوطني في بعض المناسبات.. مانع تحدث لـ (الجماهير) من خلال هذه الاستضافة عن حزنه الشديد بعد الخروج غير المتوقع لمنتخبنا الوطني من التصفيات الآسيوية بعد نكسة الكويت وقال أيضا إن الإصابة منعته من الانضمام مؤخرا للمنتخب، سنبدأ مع ضيفنا من حيث انطلق.

    بدايتي كانت بالحي والمدارس ثم أشبال الاتحاد الذي أقام معسكراً لمدة أسبوعين بعدها انضممت إلى نادي ظفار وشاركت بدوري الناشئين والشباب ولعبت أيضا لمنتخب محافظة ظفار بعدها لعبت في الفريق الكروي الأول بنادي ظفار.

    – ما هو شعورك بعد خروج منتخبنا الوطني من التصفيات الآسيوية؟

    بالطبع إنني حزين جدا على هذا الخروج غير المتوقع وشعوري هو شعور أي شخص رياضي بالسلطنة، الحزن الشديد أن يتواجد بطل كأس التحدي المنتخب الهندي بكأس آسيا وبطل كأس الخليج لا يتواجد وكنت أتمنى أن يكون منتخبنا حاضراً في الدوحة 2011 وينافس على المراكز المتقدمة نظراً لتعود اللاعب العماني على اللعب في الملاعب القطرية.

    – هل عدم الاستقرار في نادي ظفار وكثرة تغير الأجهزة الفنية أبعدت فريقكم عن المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم؟

    قد تكون التغييرات الكثيرة في الجهاز الفني أثرت نوعا ما على ابتعادنا عن المنافسة على اللقب ولكننا هذا الموسم قمنا بالتركيز بشكل كبير على لقب مسابقة كأس جلالة السلطان -حفظه الله ورعاه- حيث خسرنا المباراة النهائية أمام نادي صحم بركلات الترجيح وأرى أن هذا السبب الرئيسي الذي ساهم في ابتعاد نادي ظفارعن المنافسة على لقب دوري عمان موبايل لهذا الموسم.

    – لماذا نادي ظفار بعيد عن المنافسة على لقب الدوري منذ خمسة مواسم؟

    الحظ عاندنا كثيرا، حيث إن الزعيم كان مرتبطا بأكثر من بطولة خارجية في السنوات الخمس الأخيرة مثل بطولة دوري أبطال العرب ودوري الأندية الخليجية لأبطال الدوري والكأس وكأس الاتحاد الآسيوي ولكن رغم ذلك يبقى الزعيم منافساً على المركز الأول من بطولة الدوري والأدوار النهائية من بطولة الكأس.

    – ما هو رأيك بدوري عمان موبايل هذا الموسم2009/2010؟

    في رأيي أن دورينا متوسط المستوى ودائما ما تكون الإثارة حاضرة في المراكز الأخيرة والأنظار تتجه حول من يبقى بدوري الأضواء ويمكنني أن أطلق على دورينا اسم دوري البقاء.

    – هل سوف يحافظ منتخبنا الوطني على لقب خليجي20؟

    بمشيئة الله منتخبنا الوطني قادر على الحفاظ على اللقب نظراً لتوفر الإمكانيات وعدم ارتباط الأحمر بأية بطولة أخرى لذا وبتكاتف الجميع وإصرار اللاعبين على تعويض الخروج من التصفيات الآسيوية منتخبنا الوطني سوف يحافظ على لقبه ويحرز اللقب الثاني في تاريخه.

    – أنت حظيت بفرصة المشاركة في اللقاء التاريخي الودي أمام البرازيل ماهو شعورك بعد المشاركة وماذا استفدت؟

    بالنسبة لي مباراة البرازيل كانت حلماً، حيث إن المنتخب البرازيلي بطل العالم خمس مرات وصاحب شعبية كبيرة في العالم وكانت هذه فرصتي لأظهر موهبتي وقدراتي من خلال اللعب أمام البرازيل والحمد الله حظيت بفرصة المشاركة باللقاء وقد استفدت الكثير من هذه المشاركة التاريخية.

    – ماهي مدة عقدك مع ظفار؟ وهل من عروض مقدمة؟

    عقدي مع ظفار يمتد إلى 4 مواسم وينتهي نهاية الموسم المقبل، نعم هناك عروض مقدمة ولكن أترك الأمر إلى نهاية الموسم المقبل.

    – لماذا أنت خارج قائمة المنتخب مؤخرا؟

    أنا لم أكن خارج قائمة المنتخب بل إن الإصابة هي التي منعتني مؤخرا من الانضمام لصفوف المنتخب الوطني ولكنني الآن جاهز للانضمام لقائمة المنتخب في الاستحقاقات المقبلة.

    – كلمة أخيرة..

    في النهاية أوجه الشكر لكم لاستضافتي على صفحات (الجماهير) وأوجه الشكر لكل من وقف معي.

    #1416651
    toufikrajadima
    مشارك

    جزاكم الله كل خير

    و بارك فيكم و في كل من و ما تحبون

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد