الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة ريال مدريد : كاكا سيشارك أمام سرقسطة رغماً عنه

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #126664
    (( تيتو ))
    مشارك

    أكدت صحيفة سبورت الكتلونية بأن ريال مدريد سيجبر نجمه البرازيلي ريكاردو كاكا على الإنضمام إلى القائمة المسافرة إلى سرقسطة لملاقاة هذا الأخير يوم السبت المقبل ضمن المرحلة الـ34 من الليجا الإسبانية.

    و كشفت الصحيفة في تقرير لها بأن كاكا أبلغ مسؤولي النادي المدريدي بأنه مايزال يعاني من بعض الإنزعاجات و أنه ليس جاهزاً مائة بالمائة للمشاركة ضمن التشكيلة الأساسية للريال، لكن و بحسب نفس المصدر فإن الطاقم الطبي لمدريد و نظراً لتعرضه لضغط شديد من طرف الرئيس فلورنتينو بيريز قرر التصريح للاعب رغماً عنه بالعودة للتدريبات إستعدادا للقاء المقبل في الدوري أمام ريال سرقسطة.

    جدير بالذكر أن تقارير صحفية عديدة تشير إلى أن كاكا ليس مصاباً و إنما هو يدعي الإصابة لأنه متخوف من الضغط الكبير الذي يتعرض له في مدريد بالإضافة إلى أنه يريد المشاركة في المونديال القادم و أن أية إصابة قد يتعرض لها فيما تبقى من جولات الدوري الإسباني قد تهدد فعلاً إمكانية ذهابه إلى جنوب أفريقيا يونيو المقبل.

    #1416653
    toufikrajadima
    مشارك

    شكرا علي الخبر

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد