الرئيسية منتديات مجلس الثقافة العامة رسالة في زجاجة تصل من كاليفورنيا إلى الفيليبين

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #124220
    rudainah
    مشارك
    رسالة في زجاجة تصل من كاليفورنيا إلى الفيليبين

    سان فرانسيسكو / تفاجأ صيادون في ولاية كاليفورنيا الأمريكية بعد أن أبلغهم أحد الأشخاص في الفيليبين أنه قد عثر على زجاجة تحتوي على رسالة كانوا قد رموها جنوب ساحل مدينة سانت دييغو منذ أكثر من سنتين تكريما لزميلهم الراحل.
    وذكرت قناة كاي إس بي دابلييو أن الصيادين رموا الزجاجة في البحر جنوب مدينة سانت دييغو في ولاية كاليفورنيا في أغسطس في العام 2007 وهي تحتوي على رسالة تتحدث عن زميلهم بوب دوبش، الذي مات نتيجة إصابته بمرض السرطان.
    وقال الصيادون إنهم أرفقوا الرسالة بمبلغ 20 دولار، وقالوا فيها إنهم سيمنحون من يجدها مبلغ 100 دولار، مشيرين إلى أن إرسال الزجاجة أشعرهم وكأنهم يرسلون صديقهم في رحلة أخيرة في البحر.
    وأعرب جون ساندرز، أحد الصيادين عن دهشته ودهشة أصدقائه حين علموا أن رسالتهم وصلت إلى الفيليبين التي تقع على بعد أكثر من 16 ألف كيلومتر.
    وقال الصيادون إنهم سيمنحون الرجل الذي عثر على الزجاجة المئة دولار بالإضافة إلى رحلة صيد معهم في حال أتى إلى الولايات المتحدة

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد