الرئيسية منتديات مجلس القانون والقضايا والتشريعات اعتقال المنشد ابو راتب بتهمة ؟!؟

مشاهدة 6 مشاركات - 1 إلى 6 (من مجموع 6)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #124192
    تجليآت
    مشارك

    اعتقلت السلطات الأمريكية مساء الأحد المنشد السوري محمد مصطفى مسفقة، المعروف باسم أبوراتب لدى عودته من كندا بتهمة تقديم معلومات غير صحيحة عن عمله في مؤسسة الأرض المقدسة للإغاثة والتطوير، التي تتهمها واشنطن بالتبرع المالي لصالح حركة حماس.

    من جانبها، استغربت اللجنة السورية لحقوق الإنسان إقدام السلطات الأمريكية على اعتقال المنشد أبوراتب، مطالبةً بإطلاق سراحه فوراً على اعتباره لم يرتكب أي جرم يستحق الإعتقال، مناشدةً منظمات حقوق الإنسان في العالم للعمل على إبراز قضيته وإطلاق سراحه وإبرائه من التهم الموجهة إليه.

    وقالت اللجنة في بيان لها اليوم الأحد وصل الرسالة نت نسخة عنه: تلقت اللجنة السورية لحقوق الإنسان بالصدمة والاستغراب نبأ اعتقال المنشد أبوراتب من قبل السلطات الأمريكية لدى عودته قادماً من كندا يوم الجمعة المنصرم.

    وكانت التهمة التي وجهت إلى أبوراتب حسب التقارير الصحفية هو تقديمه معلومات غير صحيحة عن عمله في مؤسسة الأرض المقدسة للإغاثة والتطوير في الفترة بين عامي 1997 و1998 والتهمة الموجهة إليه أن هذه المؤسسة قد تبرعت بمبالغ مالية لصالح حركة حماس التي تصنفها السلطات الأمريكية بـالإرهابية.

    وربط بيان اللجنة بين عملية اعتقال المنشد السوري وبين ما قال إنه تفاهمات معادية للإسلام، مبينةً أن هذا الإجراء التعسفي ليس بعيداً عن التفاهمات مع جهات معادية للمسلمين داخل الولايات المتحدة يهمها الأمر، مستغربةً من هذا الاعتقال التعسفي من قبل السلطات الأمريكية.

    وذكر البيان أن المنشد محمد مصطفى مسفقة أبو راتب 47 عاماً ينحدر من مدينة حلب السورية، وهو من أساتذة الفن والإنشاد الإسلامي الحديث، ويقيم ويعمل في ولاية ديترويت الأمريكية منذ تسعينيات القرن الماضي

    الموقع الرسمي للمنشد
    من هنآ

    زمجري يارياح الغضب من هنآ
    نسأل الله لك الثبات والسداد

    #1396970
    sanabil_watania
    مشارك
    شكرا أختي شــوق على هذه الأخبار التي إن دلت فإنما تدل على :
    مذى تواطؤ الولايات المتحدة مع العدو الإسرائيلي
    وندعوالعلي القدير أن ينصر إخواننا في فلسطين
    وأن يقوي عزيمتنا وإماننا
    ويوحدنا أمتنا الإسلامية

    أدخل عالم الأحلام

    أدخل موقع الأحلام

    #1398547

    حسبي الله عليهم

    وان ينصركم يا اخوتي بفلسطين

    مشكوره غاليتي شوق

    #1401529
    ميرام
    مشارك

    ماهذا انها مصيبة حقا ان يعتقلوه بتهمة مساعدة حركة وطنية

    شكرا لكى يا شوشو على الاخبار

    #1408086
    moharram777
    مشارك

    #1408223
    تجليآت
    مشارك

    نسال الله ان يفك اسرى الماسورين

    ~

مشاهدة 6 مشاركات - 1 إلى 6 (من مجموع 6)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد