الرئيسية منتديات مجلس الهواتف النقالة Microsoft تطلق Windows Mobile 7 غدا الاثنين

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #124046

    أعلنت شركة Microsoft إطلاق نظام التشغيل الخاص بالهواتف المحمولة Windows Mobile 7 غداً الاثنين خلال مشاركتها في مؤتمر MWC 2010 في مدينة برشلونة الإسبانية .

    و ذكرت تقارير عن عزم Microsoft التركيز على نظام Windows Mobile 6.5 خلال مؤتمر MWC 2010، إلا أنها فضلت تأجيل إطلاقه لشهر تشرين الأول القادم .

    و في سياق متصل نشرت صحيفةWall Street Journal معلومات عن استعداد Microsoft لإطلاق هاتف محمول يحمل اسم Pink ، والمخصص للشباب المراهقين و الذي قامت بتصميمه شركة Sharp اليابانية لحساب الشركة الأمريكية ، حيث سيتم تسويقه عبر طريق مجموعة Vodafone وفروع متاجر Verizon Wireless.
    و تسعى Microsoft للاستحواذ على حصة من سوق الهواتف الجوالة ، في محاولة لمنافسة جهاز Apple iPhone و Google التي تطلق هواتف تعمل بنظام Android .

    و أطلقت Microsoft نظام التشغيل Windows7 شهر تشرين الأول و الذي أثبت أنه الأفضل مبيعاً بين أنظمة التشغيل التي تنتجها الشركة ، والذي يعد أكثر تطوراً من نظامها السابق Windows Vista الذي خيب أمال الشركة و المستخدمين .

    #1396046

    شكرااا اخي على الموضوع

    ارق تحية ..

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد