الرئيسية منتديات مجلس المال والإقتصاد بنك سورية الدولي يطلق أول برنامج من نوعه لإعداد القادة المصرفيين

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #123752

    أعلن بنك سورية الدولي الإسلامي عن إطلاق برنامج إعداد القادة الذي يعنى بتنمية الموارد البشرية, يهدف إلى إعداد كوادر مصرفية متميزة، و يتيح للمتدربين فرصة الانضمام لبرنامج مصرفي متكامل على مدار خمسة عشر شهراً, يشمل التدريب العملي إضافة إلى تنمية مجموعة من المهارات المطلوب توفرها في المرشحين للمناصب القيادية.

    وقال نائب الرئيس التنفيذي لبنك سورية الدولي الإسلامي محمد حلبي إن نقص الكوادر البشرية يعد من أكبر التحديات التي تواجهها المصارف السورية في طريقها نحو التوسع، موضحا أن هذا البرنامج الذي يعد الأول من نوعه في السوق المصرفية السورية، يتميز بأن المتقدمين سيتلقون تدريباً على كافة المستويات وفي كافة الإدارات دون استثناء وسيقومون بممارسة أعمال حقيقية في الإدارات ضمن فترة التدريب، وذلك كله بهدف معرفة تفاصيل سير عمل الإدارات والأقسام داخل النظام المصرفي وترابطها كجسد واحد، وإضافة إلى الجانب العملي هناك دورات تأهيلية تتعلق بكيفية التعامل مع الزبائن والتعرف على مهارات البيع والتواصل مع الزبائن واكتساب المهارات الإدارية اللازمة في العمل المصرفي وغيرها.

    #1394322

    #1394324
    الضاحك
    مشارك

    شي عظيم

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد