مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #123291
    adamomar17
    مشارك

    جيتكم اليوم بقصص حلوة ياريت تستمتعو
    قتيل بقرون
    روي ان مغفلاخرج يوما من منزله فعثر في طريقه على قتيل فجره حتى اوصله إلى منزله والقاه في بئر،فعلم ابوه فخاف على ابنه فأخذ كبشا وألقاه في البئر وهال عليه التراب…ثم ان أهل القتيل كانوا يبحثون عنه فلقيهم المغفل وقال لهم:في دارنا رجل مقتول فانظروا اهو صاحبكم؟فنزل المغفل البئر… فلما رأى الكبش ناداهم قائلا:هل لصاحبكم قرون؟ فضحكوا منه ثم انصرفوا.

    .يحكى ان الحجاج خرج يوما متنزها،فلمافرغ من نزهته صرف عنه اصحابه وانفرد بنفسه،فإذاهو بشيخ من بني عجل،فقال له:من اين ايها الشيخ؟قال:من هذه القرية،قال كيف ترون عمالكم؟قال:شر عمال،يظلمون الناس،ويستحلون اموالهم. قال،فكيف قولك في الحجاج؟قال:ذاك ما ولي العراق شر منه،قبحه الله،وقبح من استعمله! قال: اتعرف من أنا؟ قال: لا ،قال: أنا الحجاج، قال: جعلت فداك! أو تعرف من أنا؟ قال: لا، قال: فلان بن فلان، مجنون بني عجل، اصرع في كل يوم مرتين،هذه إحداهما;فضحك الحجاج وامر له بصلة.

    ان شاء الله عجبتكم

    #1389971
    ذهب
    مشارك

    جميل ما طرحت
    ونوادر مضحكة

    تقبل مروري أخي

    #1391795

    يسلموووووو أخي

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد