الرئيسية منتديات مجلس الثقافة العامة فريق الغواص الخليجى

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #122582

    فريق الغوص يستضيف مخرج افلام للاعداد لتوثيق حقبة الغوص على اللؤلؤ في الكويت

    عام 12/01/2010 01:21:00 م

    منتج ومخرج الأفلام الوثائقية العالمي بيتر دي مولدر
    من يوسف التتان الكويت – 12 1 (كونا) — قال فريق الغوص الكويتي التابع للنادي العلمي اليوم انه سيستضيف منتج ومخرج الأفلام الوثائقية العالمي بيتر دي مولدر نهاية الشهر الحالي للاعداد لتوثيق حقبة مهمة من تاريخ الكويت في الغوص على اللؤلؤ.
    وقال رئيس الفريق طلال السرحان لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان المخرج مولدر يقوم حاليا بانتاج واخراج فيلم وثائقي بعنوان تحية من الأعماق لأسلافي الذي يوثق تاريخ الغوص الحر في العالم منذ القدم مرورا بحقبة الغوص على اللؤلؤ في الخليج التي تطورت حاليا الى رياضة عالمية.
    واضاف السرحان ان الفريق سيستقبل المخرج مولدر الذي سيقوم بالتعرف ومعاينة مواقع التصوير والاعداد لزيارته القادمة للكويت في شهر يونيو 2010 مع بطل العالم للغوص الحر باتريك موسيمو لتوثيق تاريخ الغوص في الكويت من حقبة الغوص على اللؤلؤ الى تجارب فريق الغوص الكويتي في حماية البيئة البحرية.
    واشار الى ان بطل العالم في الغوص الحر باترك موسيمو الذي تخطى لأول مرة أعمق نقطة يبلغها الانسان في مجال الغوص بحبس الأنفاس وهي حد ال200 متر سيجرب تقنيات الغوص التي يتبعها الكويتيون قديما في جمع اللؤلؤ.
    كما سيبحر موسيمو على متن سفن الكويت الشراعية ويتبادل مع الرعيل الأول من الغواصين الرأي ويشاطرهم تجربته في مجال الغوص بحبس الأنفاس. (النهاية) ي ت / ا ع كونا121321 جمت ينا 10

    بطل العالم للغوص الحر باتريك موسيمو

    بطل العالم للغوص الحر باتريك موسيمو

    اصدارات كونا الخاصة

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد