الرئيسية منتديات مجلس عالم السيارات عشر سيارات تحصل أعلى تصنيف في اختبار التصادم

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #121330

    حصلت عشر سيارات جديدة من بين كافة فئات السيارات على تصنيف خمس نجوم في آخر اختبار التصادم في برنامج تقييم السيارات الجديدة الأوروبي وهو أعلى تصنيف لسلامة السيارات يمنحه البرنامج.

    وحصلت تسع سيارات منها هي بي إم دبليو إكس1 و شيفورليه كروز وسيتروين دي إس 3 وإنفاينيتي إف إكس و مرسيدس إي-كلاس و مرسيدس جي إل كيه و أوبل استرا و بيجو 5008 وفولكسفاجن سيروكو على أعلى تصنيف وهو تصنيف خمس نجوم.

    ووفقا للبرنامج فإن السيارة العاشرة شيفورليه سبارك حصلت فقط على تصنيف أربع نجوم لأن نظام تحكم الثبات الإلكتروني ليس قياسيا كباقي الأنواع، وعلى النقيض كان برنامج تحكم الثبات الإلكتروني تجهيزا قياسيا في باقي الأنواع.

    وحصلت شيفورليه كروز وأوبل استرا وفولكسفاجن سيروكو على كثير من الإطراء لأن جميعها بها مقاعد ودعامات للرأس توفر حماية أفضل ضد الإصابة. وتزود سيارات سيتروين دي إس 3 وإنفاينيتي إف إكس و بيجو 5008 ومرسيدس جي إل كيه بأنظمة تحكم للسيطرة على سرعة السيارة كتجهيز قياسي أو هي على وشك أن تطرح كتجهيز قياسي. وقالت المنظمة إن هذه الأنظمة تساعد بصورة كبيرة السائق في الحفاظ على السرعة الآمنة وفقا لبيئة القيادة.

    #1380427
    oussama007 300
    مشارك

    مشكووووووووور
    تقبل مروري

    #1380691
    noor_888
    مشارك

    تسلم ابو النوور

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد