الرئيسية منتديات مجلس عالم التصوير الضوئي سامسونج تطلق الكاميرا الإحترافية NX10 و تدخل عصر كاميرات الDSLR ا

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #121210

    البداية كانت مع كاميرات الDSLR الإحترافية و لكن سرعان ما أدرك مجتمع التصوير الرقمي الإحترافي أنه ربما أحيانا لا تشفع الجودة تماما لكبر الحجم المبالغ فيه, فجاء عصر جديد هو عصر كاميرات الMicro Four Thirds الجديدة و التي اعتبرها البعض بمثابة جسر يربط بين جودة التصوير و الحجم المدمج دون أن يميل تماما الى التفريط في أي منهما ثم جاء هذا العصر الجديد الذي نشهده اليوم و الذي أطل علينا تحت اسم كاميرات الDSLR الهجينة و المفهوم ببساطة يكمن في نزع نظام صندوق المرايا الضوئية من داخل كاميرا الDSLR لتحصل على حجم أقل – نوعا ما – من حجم الكاميرات الإحترافية التقليدية دون أي تأثير على جودة التصوير.

    Samsung NX10 هي أولى مشاركات سامسونج في هذة الفئة من الكاميرات الرقمية و هو إصدار جديد كليا أحاطه الكثير من الترقب من قبل و تقدم الكاميرا دقة تصوير تصل الى 14.6 ميجا بكسل للصور الثابتة مع دعم لتصوير الفيديو عالي التحديد, المستشعر المستخدم هو APS-C CMOS مع نظام ضبط تلقائي للعدسة تقول عنه سامسونج أنه من أسرع أنظمة الضبط التلقائي المتوفرة في الأسواق حاليا و شاشة عرض AMOLED بقياس 3 إنشات. لا يوجد حديث عن السعر و لكن الكاميرا ينتظر ظهورها في الأسواق بحلول ربيع العام الحالي.

    #1379797
    noor_888
    مشارك

    تسلم ابو النووور

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد