الرئيسية منتديات مجلس الثقافة العامة بابانويل قدوة سيئة للشباب ?

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #120251
    الدولى122
    مشارك

    القاهرة – اخبار مصر ترجمة اميرة احمد
    اكدت دراسة استرالية ان بابانويل يعتبر مثال سيئ وقدوة لايجب أن يحتذي بها الشباب فهو يعاني من السمنة المفرطة وإدمان للكحوليات ولايحترم قوانين المرورفاسلوب حياته غير المنتظم يعتبر مثال سيئ للاطفال والشباب وهذا ماأوضحه القائم على الدراسة البروفيسور ناثان جريلز بجامعة ميلبورن باستراليا.
    ووضع جريلز جميع التصرفات الخاطئة التي يعتبر بابانويل مسئول عنها في قائمة وقال إن الصورة المعتادة للبابانويل هي رجل عجوز يتجول من منزل الى منزل ليحتسي مشروب البرانديالذي تقدمه له الأسر وبعد تناوله المشروبات الكحولية التي يفضلها عن الماء، يركب دراجته البخارية وهو شبه فاقد الوعي دون ان يكترث بوضع خوذته او حزام الأمان.
    فمن الأفضل له ان يقلع عن الكحوليات وان يمارس رياضة المشي حتى يتخلص من الوزن الزائد، كذلك يجب عليه ان ينصح الشباب -الذين يحبوه بشده ويعتبروه مثل أعلى وقدو لهم- بعدم تناول الكحوليات وممارسة الرياضة بانتظام.
    ويشبه القائمون على الدراسة الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها بابانويل بين المراهقين والاطفال بشعبية شخصية اخرى مؤثرة على المراهقين والاطفال وهي شخصية رونالد ماكدونالد، الذي استغل شعبيته وحب المراهقين لصورته وشكله في تسويق وجباته الضارة بصحة الشباب.
    فشخصية الرجل العجوز الذي يرتدي الرداء الابيض والاحمر مستخدمه في الولايات المتحدة منذ 19 قرن، وتستخدمه شركات كثيرة في اعلاناتها لتسويق منتجاتها التي غالبا ماتكون ضارة ودون قيمة للشباب.
    وفي نهاية الدراسة اكد الباحثون على أن شخصية الرجل العجوز ذو اللحية البيضاء الذي احبه كل العالم
    قد فقد ريادته بعد استخدام شركات انتاج التبغ والايس كريم شخصيته في ترويج منتجاتهم.
    ويجب علينا ان ندرك أهمية بابانويل في التاثير على الناس وخاصة الأطفال، ولهذا ينبغي علينا أن نفكر في تقديم صورة جديدة لسانتاكلوز نضمن ان يكون تأثيرها على الصحة العامة تأثيراً ايجابي.

    #1373131

    صار مع هذه المعلومات يجب النظر من قبل المهتمين للموضوع بجديه

    شكرا اخي

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد