الرئيسية منتديات مجلس الفقه والإيمان رجل دين امريكي يقول الرسول محمد ارهابي

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #11964
    عهود
    مشارك

    ذكرت مصادر صحفية – اطلع عليها مجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية (كير) – أن برنامج 60 دقيقة الأمريكي المعروف سجل حوارا مع رجل الدين المسيحي الأمريكي جيري فالويل سوف يذاع يوم الأحد القادم يتهم فيه جيرى فالويل الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم بأنه إرهابي .

    وذكرت المصادر الصحفية أن جيري فالويل يقول ضمن الحوار الذي أجرى معه أنا أعتقد أن محمد كان إرهابي. لقد قرأت … (كتابات) لمسلمين ولغير مسلمين، (لكي أقرر) أنه كان رجل عنيف، رجل حرب ، كما ذكر فالويل أن في اعتقادي … المسيح وضع مثال للحب، كما فعل موسى، وأنا أعتقد أن محمد وضع مثال عكسي . وردا على تعليقات فالويل ذكر إبراهيم هوبر مدير الإعلام بمجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية (كير) أن أكثر شئ يقلقنا هو فشل التيار العام الديني والسياسي الأمريكي الكامل في شجب هذا النوع من خطاب الكراهية للمسلمين. وفي قضايا الإساءة والتشويه يعتبر الصمت بمثابة موافقة ضمنية .

    وأضاف إبراهيم هوبر قائلا الرسول محمد كغيره من الرسل مثل نوح وموسى وعيسى هوجموا جميعا وأسيء إليهم عن طريق أناس جهلاء حاولوا التغطية على رسالتهم التي نادت بتوحيد الرب. هذه الهجمات المسيئة لم تفلح في تلك الأوقات، ولن تنجح الآن . ودعا إبراهيم هوبر الأمريكيين بمختلف أديانهم إلى قراءة كتابات موضوعية عن الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، مما قد يحصنهم ضد خطاب الإساءة والعداء للإسلام، وشجع إبراهيم هوبر المكتبات الأمريكية على المشاركة في مشروع كير للمكتبات والذي يوفر للقارئ الأمريكي مواد موضوعية عن الإسلام والمسلمين.

    #380079
    سـمـاء
    مشارك

    الله لا بارك فيهم

    #380133
    callous
    مشارك

    لعنهم الله

    لعنهم الله

    لعنهم الله

    لعن الله كل من يكذب بنبينا محمد صلى الله عليه وسلم

    يمهل ولا يهمل

    وإنشاء الله سوف يظهر الحق ويزهق الباطل

    تحياتي

    callous

    #380136
    نجمة
    مشارك

    كنت قد قرأت عن هذا الذي يدعى جيري فالويل وعن جهله وحماقته…

    لكني لم اكن اعرف السبب الذي دعى كاتبه لان يكتب عنه ما كتب حتى اطلاعي على هذا الموضوع…

    حقا انه رجل جاهل..لا يتكلم الا عن حقد للاسلام والمسلمين…
    والا لو كان رجل دين حقا لعرف قدر سيدنا محمد صلىالله عليه وسلم..الذي قال عنه احدهم.انه لو جاء لاصلح العالم اثناء احتساء احدنا لفنجان القهوة…

    اما هذا فان كلامه دليل وعنوان جهله..فاي علم يدعي؟؟؟

    سبحان الله…

    اللهم انا نسالك النصر والتمكين لهذا الدين….

    جزاك الله خيرا اختي عهود على هذا الموضوع الطيب وبارك الله فيك….

    ونفتقر للمزيد من مشاركاتك…

    تحياتي

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد