الرئيسية منتديات مجلس تقنية المعلومات بابل يقدم لك أكثر سهولة وأداة لترجمة جميع احتياجاتك.

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #118363
    aramnet
    مشارك

    [size:4]

    Babylon Pro v8.0.2 Build r11 Full Package MultiLang

    بابل هي الرائدة في العالم قاموس اللغة والترجمة البرمجيات. بابل يقدم لك أكثر سهولة وأداة لترجمة جميع احتياجاتك. مع بابل يمكنك بسرعة ترجمة رسائل البريد الإلكتروني ، وصفحات الويب ، والوثائق والرسائل الفورية ، وأكثر من ذلك. كل ما عليك فعله هو النقر على الكلمة أو النص الذي تريد أن تترجم ونافذة صغيرة تظهر فورا مع النتائج المرجوة من بابل في قاعدة بيانات واسعة من قواميس اللغة ، والمصطلحات وأدوات التحويل.
    بابل تقدم للمستخدمين مجموعة واسعة من العناوين في العالم من دور النشر بما في ذلك رئيس الوزراء مطبعة جامعة اكسفورد البريطانية ، ميريام وبستر ، اروس ، فوكس ، Langenscheidt ، بونس ، وTaishukan. إصدار جديد بابل ستة عروض نص الترجمة في 17 لغة ، بالإضافة إلى كلمة واحدة ، وترجمة هذه العبارة — في كل نقرة واحدة ، من نتائج ويكيبيديا الموسوعة في تسع لغات ، هجاء ميزة تلقائية ، ونتائج دقيقة في نقرة من طائفة واسعة من وقالت مصادر موثوقة. بابل 8 — ترجمة سهلة وبديهية والبرمجيات في القاموس أكثر من 75 لغة. 8 مع بابل ، ترجمة النص لم يكن أسهل ، لا أكثر نسخ / لصق أو نوافذ المتصفح لا لزوم لها. فقط اضغط على أي نص في وورد ، إكسل ، رسائل البريد الإلكتروني والرسائل الفورية وصفحات الويب وغيرها من التطبيقات المكتبية. كل ما تحتاجه هو نقرة واحدة بعيدا.

    ارجو ان اكون مصدر افاده لكم

    مع تحيات

    aramnet

    Babylon Pro v8.0.2 Build r11 Full Package MultiLang

    [/color]

    #1361095

    شكرا لك

    #1363537
    عجمية
    مشارك

    thanks every one

    #1387995

    يسلموووووووووووووووووووووووووووووووا اخي

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد