الرئيسية منتديات مجلس القنوات الفضائية أكبر تلفزيون "ال سي دي" في العالم

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #118064

    سوقت سامسونغ أكبر تلفزيون ال سي دي في العالم وثمنه أكثر من 60 ألف دولار. وتواصل سامسونغ تحطيم الأرقام القياسية في هذا القطاع. اليوم، تبيع في السوق الكورية الجنوبية تلفزيون (Lcd Full HD) العالي الجودة وحجمه 70 بوصة تقريباً.

    وثمة مستجدات تكنولوجية عدة طرأت على إنتاج التلفزيون الجديد كونه يعتمد على تكنولوجيا الإضاءة الخلفية المتطورة المسماة (Led) بدلاً من النظام التقليدي المسمى (Ccfl) أي ((Cold cathod fluorescent lamp وذلك لضمان رؤية كلية أفضل للألوان. ويواكب هذا النظام تقنية جيدة تدعى (local dimming) وتسمح إطفاء مصابيح (Led) في المناطق المعتمة للصور.
    في نفس الوقت، سيضمن نظام (Ccfl) الجديد قطع الاستهلاك الطاقوي بنسبة 50 في المئة. فتقنية (Led) تزيل ترجرج الصور ومفعول الشبح (ghost) المسجلين في أغلب الأحيان في تلفزيونات ال سي دي ذات الأحجام الكبيرة. أما مكبرات الصوت فستكون غير مرئية كونها ستركب داخلياً في الجزء الأسفل من الشاشة.

    على مستوى السعر، ستبيع سامسونغ الكورية الجنوبية هذا التلفزيون العملاق مقابل 63 ألف دولار في محاولة لتوطيد مركزها في سوق الشاشات البلورية المسطحة العالمية حيث تستأثر ب17.4 في المئة منها.

    بإيطاليا، من المتوقع أن يتم تسويق منتج سامسونغ العملاق اعتباراً من شهر سبتمبر(أيلول) المقبل.

    #1358663

    شي حلو كثير كل يوم بيحطمو الارقام العالميه … تحياتي

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد