الرئيسية منتديات مجلس القنوات الفضائية اغلاق قناة العالم؟

مشاهدة 6 مشاركات - 1 إلى 6 (من مجموع 6)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #117871
    abbassi
    مشارك

    قررت كل من ادارة النايل سات والعرب سات ايقاف قناة العالم الفارسية وهو قرار لم يأت من فراغ بل وراءه رؤية موضوعية لنهج هذه القناة الطائفية التي تعمل على زرع بذور الفتنة بين الاخوة واستطاعت لحد بعيد في طرح مواضيع كانت سابقا على الأقل مخفية والجدال فيها عقيم ومضيعة للوقت، لكن قناة العالم حفرت ونقبت وجمعت زمرة من المراهقين السياسيين الحاقدين على العربية السعودية وعلى العرب وموّلت الاتصال بهم عبر الأقمار الاصطناعية لا لشيء الاّ لبث سموم أكاذيبهم وأنا أتسائل لماذا لا توفر هذه الأموال الطائلة من أجل الشعب الايراني العربي في ايران (منطقة الأحواز)؟ لقد بثت العديد من القنوات العالمية مظاهر البؤس بهذه المناطق في ايران التي هي دولة بترولية وبها العديد من الموارد.
    ختاما دعوة للذين يدافعون عن هذه القناة أن يشاهدوا موادها ثم يحكموا عليها أو لها. دمتم بخير.

    #1356711
    alnadabi
    مدير عام

    هل قناة العالم فقط هي الوحيدة التي تزرع الفتن والمشاكل ؟؟

    لو كنت أنا صاحب القمرين عرب سات ونايل سات … لأغقلت مئات بل آلاف القنوات الفضائية التي لا هدف منها سوى الربح المادي وغسل العقول !!

    تحياتي

    #1356712

    انزين قناة العالم مو سلبية لهالدرجة

    في مواضيع هادفة تناقشها !!

    الندابي ,,, الحمد لله انك ما صاحب القمرين هههههههههه

    تحياتي

    #1357212
    إبن النيل
    مشارك

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    قناه العالم وقنوات اخرى معروفه تفقد مصداقيتها لدى من لديه عقل لانه ليس من الطبيعى ان اتفقد عورات الاخرين واظهر سلبياتهم واقول انى محايد واظهر الحقيقه ولو التفت الى جوارى او تحت قدمى ساجد رائحه السلبيات تفوح ويشتمها العالم كله وان لااتكلم عنها ولااستطيع حتى ذكر لمحه عنها ولذا تفقد هذه القنوات مصداقيتها وتصبح عار على من يقوم ييثها

    #1357248
    abbassi
    مشارك

    السلام عليكم
    مشكورين الاخوة الذين أعاروا هذا الموضوع اهتماما وهو في رأيي من المواضيع المسكوت عنها حقيقة.
    لابدّ من التنبه الشديد ونحن نشاهد القنوات الفضائية وأن نقوم بعملية غربلة وأن لا نترك سوى القنوات الجيدة حتى لا نخرّج جيلا مهزوما مكبّلا بأفكار تنشرها بعض القنوات المغرضة وهو الهدف من أجله طرحت هذا الموضوع لمزيد النقاش وابداء الرأي.
    دمتم بخير وشكرا على مروركم.

    #1360703

    اسف لتاخري من الدخول لهذا الموضوع وفعلا كما قال الاخ الندالبي كثير من القنوات بحاجه الى اغلاق..

مشاهدة 6 مشاركات - 1 إلى 6 (من مجموع 6)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد