الرئيسية منتديات مجلس الثقافة العامة آيات قرآنية تظهر على جسد رضيع في روسيا

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #117379
    lover moon
    مشارك

    آيات قرآنية تظهر على جسد رضيع في روسيا مع الفديو كما نشرها التلفزيون الروسي

    ظهرت آيات قرآنية وأحاديث نبوية على جلد رضيع يبلغ من العمر تسعة أشهر، مما دفع أبويه العلمانيين إلى العودة لممارسة شعائر الدين الإسلامي .وسارعت وسائل الإعلام الروسية مؤخرًا في تناقل الخبر وقالت إن الأطباء لم يجدوا تفسيرًا لهذه الحالة. وقال ممثل مسجد قرية كراسنو ‘اوكتيابرسكايا’ بداغستان لوكالة ‘نوفوستي’ الروسية: ‘يوجد في القرية طفل يبلغ من العمر 9 أشهر تظهر على جسمه آيات قرآنية ثم تختفي’.وأضاف: ‘رزقت عائلة ياكوبوف التي تقطن في قرية كراسنو اوكتيابرسكايا بمنطقة كيزلار طفلاً أطلقوا عليه اسم علي، وبعد بضعة أيام من ولادته بدأت تظهر على جسمه كتابات عربية’. وتقول والدة الطفل مدينة ياكوبوفا: ‘إنه بعد الولادة ظهر على فم الطفل ورم دموي، وعندما زال الورم ظهرت مكانه كلمة الله’، مضيفة: ‘الكتابة تظهر يومي الاثنين و الجمعة، وفي هذه الأثناء ترتفع درجة حرارة الطفل إلى 40 درجة مئوية حيث يبدأ بالصراخ والبكاء، وتبقى هذه الكتابة مدة 3 أيام ثم تختفي لتظهر بعدها كتابات جديدة’.ولم يجاهر الوالدان بهذا الأمر إلى أن ظهرت على جسم الطفل عبارة : ‘سنريهم آياتنا’. وتضيف والدة الطفل أن ‘علي هو الطفل الثاني في العائلة ولم نلاحظ هذه الحالة مع أخته الطفلة الأولى’.من جانبه، قال ممثل الإدارة الدينية للمسلمين في داغستان إنه ‘مندهش كالآخرين’، أما عبدالله إمام مسجد القرية فأكد أن هذه العلامات من عند الله تعالى

    الرابط الفيديوي
    http://www.nabanews.net/2009/21527.html

    نبأ نيوز- خاص/ موسكو – معجزة إلهية تشهدها البشرية للمرة الأولى، فقد ولد لاسرة مسلمة في جمهورية داغستان التابعة لجمهورية روسيا الاتحادية طفل يحمل على ساقيه آيات قرآنية مكتوبة بخط بارز جداً وواضح للعيان.
    وعرض التلفزيون الروسي قناة نوفيستي أمس الأربعاء تقريراً تلفزيونياً حول الطفل، والتقى بأسرته، واستعرض أحد ساقي الطفل وقد كتب عليها الآية القرآنية(وَمَنْ يَكْتُمْهَا فَإِنَّهُ آثِمٌ قَلْبُهُ)، فيما كتب على الساق الثانية الآية (الله خالق كلّ شيء)..
    نبأ نيوز أول وسيلة إعلامية مقروءة تنشر الخبر، وتهدي قرائها هذا المقطع الفيديو، فسبحوا الله، وكبروه، واحمدوه على آلائه، وهو القائل: (وتلك الأمثال نضربها للناس لعلهم يتفكرون)..
    فسبحان الله .. والله أكبر

    #1351515
    احلى غرام
    مشارك

    شفت الخبر قبل أيام فسبحان الله ربنا قادر على كل شيء

    تشكر أخي على الطرح

    تقبل تحياااااااتي

    #1351962
    magnificentlove
    مشارك

    سبحان الله وشكرا على مشاركتنا فحواه
    ماجني

    #1352006
    sara43729
    مشارك

    سبحان الخالق

    #1352080

    سبحانك يارب جل علاك

    يسلموا عالخبر

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد