الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات هل ستتركونها تموت ؟؟؟

مشاهدة 7 مشاركات - 1 إلى 7 (من مجموع 7)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #11605

    ها قد ظهرت النوايا الخبيثة لبوش على العراق ها هي ذي العراق ستصيح مستنجدة بالعرب كما صاحت من قبلها فلسطين ولكن لا حياة لمن تنادي هاهم يفرضون عليها التنازل والرضوخ لما يريدونه في الوقت الذي لا نستطيع فيه نحن أن نرضخهم في أمر لا يريدونه .

    إخوتي العرب لقد طال نومنا فمتى النهوض ؟؟ هل يعقل أن نرى دولة من دولنا تسلب إهانتها وتنعت بنعوت خبيثة لا مغزى لها إلا لتأكيد أن الارها بما هو في نظرهم إلا الاسلام ؟ كيف لهم أن يقول أن العراق قادرة على انتاج سلاح نووي خلال العام الواحد إن كان هذا هو سبب خوفهم فيجب أن يكون سبب عزتنا نحن العرب في ان نتمسك بهذه الخصلة وننتج – كما يرونهم – في اليوم سلاح لا في العام الواحد سلاح واحد …

    كيف لنا ان تنرك بلادنا ؟ كيف لنا أن نترك عراقنا تموت ونحن ننظر إليها والعدو أقرب إليها من حبل الوريد ؟ لا سبيل إلا بالجهاد لا سبيل إلا بالتوحد لا تقولون أنكم ستساعدونها بعد الحرب بإمدادكم للمعونات المادية لها فلو كنت محلهم لما قبلتها إذ أنتم لستم بمضطرين الى تقديمها متى ما وقفتم بجانبها وبما أنكم لم ولن تقفوا بجانبها فلا داعي إذا من معوناتكم ..

    العراق تنادي فهل ستدعونها تموت ؟؟؟

    #378470
    نجمة
    مشارك

    استغاثت قبلها كشيمر والشيشان وفلسطين…واليوم افغانستان…والكثير….

    فالى متى سيطول الصمت؟؟؟؟

    تحياتي

    #378549
    umwasan
    مشارك

    مرحبا أيها الاخوه والاخوات وعفوا لانقطاعي مدة طويله

    هكذا هي الايام تدور بسرعة البرق وتمضي كالريح المسرعه

    ماذا فعلنا انا حقا عاجزون حتى الكلمات تاهت من بين ايدينا

    وأضعنا مجدنا لكن ان تمسكنا بكتابنا لارتعدت فرائص العدو

    وما تمكن حتى من السخرية منا لكننا سابحون في بحر

    الشهوات والذات ونسينا حق الله وحق الاخوه فالى متى .

    تحياتي umwasan

    #378561
    reema
    مشارك

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أنا ارى ان موت العراق يعني موتنا نحن العرب جميعا . فبوش عندما يفكر في ضرب العراق فلا يعني العراق وحدها فنحن سوف نكون اول الناس المتضررين من ذلك باعتبارنا نعيش في المنطقة المحيطة بها. ان الحرب التي يشنها بوش على العراق هي في الاساس حرب على الاسلام والمسلمين تحت مسمى محاربة الارهاب وهو مصر على الحرب فعلا ومما يدل على ذلك انه كان قد جعل من قبول العراق لعودة مفتشي الاسلحة سببا في عدم اعلان الحرب على العراق . ولكن ماذا الان وبعد ان عاد المفتشون الى العراق ما السبب الذي يدعوه الى العمل على ان يسانده البقية من الدول الموالية له ولاعماله الحقيرة لان يضرب العراق .

    وللاسف الشديد ما يزال العرب في سباتهم الطويل وليس هناك من يوقظ هذه الامة من هذا السبات . فالى متى الرضوخ الى متى ؟!!

    غداً تموتين.. غداً تحملين على الأعناق.. أتدرين إلى أين ؟! إلى حفرة ضيقة مظلمة توضعين فيها وحيدة .. لا أنيس ولا حبيب إلا الدود !!

    ما بالنا نتعامى عن مصائرنا ننسى بغفلتنا ما ليس ينسانا

    #378566

    سؤالك يا أختي لن يرد عليه في الوقت الراهن ولكن قد يرد عليه عندما يفيق العرب من سباتهم ويعلمون أنهم واقعون في مأساة حقيقة لا خلاص منها …

    #378568

    الحمد لله على سلامتك وعودا حميدا إن شاء الله …

    أختي إن الكتاب في أيدينا ونقرأه ولكن لا نتفكر فيه فقد أصبحنا مسلمو عادة لا عبادة . وسؤالك الى متى لا رد عليه فقد سألت عنه مرارا وتكرارا ولكن الجواب لم يصل والجواب الحق هو عندما تفيق القيادات العربية وتقف على رجلها دون الحاجة الى المساعدة من العدو .

    #378570

    أختي العزيزة ريما …

    إن ما فلتيه هو عين العقل وأزيدك من الشعر بيت أن أمريكا قد حددت محطاتها التالية بدافع القضاء على الارهاب تسمية والقضاء على الدول العربية والاسلامية معنى وهذه المحطات هي السعودية ومصر على الرغم من الوقفات التي وقفتها هاتان الدولتان لصالح أمريكا وهذه الصراحة والصراحة لا حياء من قولها ….

مشاهدة 7 مشاركات - 1 إلى 7 (من مجموع 7)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد