الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة زيزو ومنصب مدير ريال مدريد

مشاهدة 6 مشاركات - 1 إلى 6 (من مجموع 6)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #116042
    wafi10
    مشارك

    مدريد-لم تشفع له ألقابه و خبرته الطويلة الحافلة بالبطولات في أن يحوز ثقة رئيس ريال مدريد التامة,حيث ذكرت الصحيفة الفرنسيةليكيبأن فلورينتينو بيريز يعتبر أن زين الدين زيدان بطل منتخب الديكة الفرنسي لا يزال صغيرا على تولي منصب مدير للريال.

    ليكيب التقت ببيريز و سألته حول إمكانية مسك زيدان لخطة مدير للنادي الملكي و من ضمن تصريحاته قال: زيدان لا يزال صغيرا على مسك منصب مدير للريال.لدينا خورخي فالدانو المدير العام بالإضافة إلى ميغيل بارديثا المدير الرياضي لريال مدريد و الذي ناهز 54سنة ، هو شخص محنك وذو خبرة طويلة عاصر كل مراحل تاريخ الريال….

    و عندما سألته ليكيبعن مهام زيدان في النادي الملكي أجاب بيريز قائلا:بإمكاننا استشارته في النواحي الفنية و الرياضية ،هذه السنة تمثل نقلة نوعية لزيدان….

    و أضاف المسؤول الرياضي في إطار الحديث عن تسيير ريال مدريد

    قائلا: ريال مدريد مؤسسة كبيرة لها أنظمة شديدة التعقيد و ليس من السهل استعابها لأنها تشتمل على اللاعبين و كل المستجدات الاقتصادية و الاجتماعية التي تطرأ على النادي و يتعين على زيدان تعلم كل هذه الأشياء….

    من جهتها، ذكرت ليكيب أن زيدان لم يبد أي انزعاج من تصريحاته رئيس الريال حيث أكد بأنه مقبل على التعلم و اكتساب الخبرة في كل يوم يمضيه في ريال مدريد كما استبعد إمكانية توليه لمنصب سفير للنادي باعتبار وجود سفيره الحالي ألفريدو دي ستيفانو لكنه يأمل أن يحقق نجاحات ملموسة داخل النادي

    #1337328
    صبي مسقط
    مشارك

    تسلم اخوي ع الموضوع

    #1337619
    أبو لينا
    مشارك

    بالفعل زيدان لاعب نجم استطاع ان يبهر الجميع بفنه وابداعه ..

    لكن ايضا هناك امور اداريه اخرى ستكون من ضمن اختصاصاته اذا تولى

    المهمه .. وهذه المهام يحتاج لها محنك ذو خبره ..

    لربما زيدان لم يمتلكها بعد من وجهة نظر الرئيس

    شكرا لطارح الموضوع

    #1339661
    معتز عمان
    مشارك

    تسلم

    #1340713
    صقر البرق
    مشارك

    تسلم ايدك موضوع جميل مشكوووووووور اخوي.

    #1341181
    مدرس عاطل
    مشارك

    شكرا على الموضووع
    الله يوفق الفريق الملكي

مشاهدة 6 مشاركات - 1 إلى 6 (من مجموع 6)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد