مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #11586
    عهود
    مشارك

    نظرا لشعور الناس حاليا بأن قناة الجزيرة الفضائية لاتهدف إلا لزعزعة الأمن في العالم الإسلامي عامة والعربي خاصة , لذا كان لزاما علينا أن نبـين للناس حقيقة هذه القناة وعن ديانات ومذاهب مذيعيها الرجال منهم والنساء لكي يعرف الجميع حقيقة وسبب الهجوم على العالم الإسلامي والظهور دائما على الشاشة بمليون وجه .
    فيصل القاسم : وهو أكثر مذيعي القناة تلونا مذهبه درزي وله علاقة متينة بإسرائيل , وأبناء عمومته يخدمون منذ سنين في الجيش الإسرائيلي
    !!

    والقاسم مواقفه مشهودة ومعروفة فهو ضد الإسلام والمسلمين , ويحاول دائما في برنامجه الإتجاه المعاكس إختيار ضيوف يحققون له رغبته …. ولكن معظم الناس بدؤوا فهم ألاعيبه وأهدافه .

    إيمان بنورة : مسيحية , دعمها إرتباطها بشخصية خليجية !!!

    المذيعة إيمان بنورة فلسطينية الجنسية لكنها مسيحية وكانت متزوجة , لكنها إنفصلت أخيرا , بعد أن إرتبطت بشخصية خليجية ثرية ومقيمة في قطر ومؤثرة , ضمنت لها التواجد الدائم في قناة الجزيرة , ولذا فهي تظهر متى ما أرادت وتغيب متى ما أرادت بعدما كانت مهددة بالفصل !!

    منتهى الرمحي : لا تختلف كثيرا عن إيمان بنورة ….. كما أنها أردنية من أصل فلسطيني , علمانية متبرجة , كانت تعمل في السابق بالتلفزيون
    الأردني , لاتهتم بما يحدث في أرض فلسطين , وقد أهملت أبنها ذات يوم ليسقط في مسبح المنزل إلا أن أمير قطر تكفل بعلاجه ونقله على طائرة خاصة للعلاج في أمريكا !!!

    جمال ريان : فلسطيني من طولكرم , علماني و متهم بلعب دور إستخباراتي
    لصالح دولة كبرى .

    جميل عازر : أردني الجنسية , مسيحي و أمه يهودية … وهو من المشرفين على القناة وله دور كبير , وهو من أخطرهم حيث يقوم بتوجيه أهم البرامج التي تسيء للإسلام .

    سامي حداد : فلسطيني مسيحي , وسبق أن شوهد وهو يرتدي القلنسوة الإسرائيلي
    ة في إحتفال أقيم في لندن …. فكيف نثق به وبنقله للأخبار أو تعاطفه مع الشعب الفلسطيني أو حتى إهتمامه بقضية العدوان الإسرائيلي
    على الشعب الفلسطيني الأعزل في أرض فلسطين !!

    جيفارا البديري : مسيحية

    أحمد منصور : مصري الجنسية , كان يعمل صحفيا في الكويت قبل الغزو , ولكنه فشل , وهرب الى دبي وعمل مؤذنا في أحد المساجد , ثم وجد فرصته في قناة الجزيرة ليبث سمومه وحقده بشكل واضح ومفضوح .

    عن صحيفة النخبة الصادرة من لندن

    #377955
    خالد
    مشارك

    السلام عليكم ..

    الاخت عهود .. أتمنى ان تكوني بصحة جيدة ..
    علينا الاعتراف بأفضال هذه القناة وتأثيرها علينا جميعا ..
    ثم ألا تعتقدين بأن هذا رأي حساد ؟!!

    تحياتي الحاسدة ..

    #377992

    لقد أيقضت هذه القناة الشارع العربي من سباته العميق….

    وأصبح الناس يعرفون ماذا يجري حولهم ……

    فإلى الأمام……

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد