الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة اجتماع إداري يوم امس على الصفقات الجديدة

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #114190
    kathren
    عضو

    إن لم يقل ذلك غوارديولا , مساعده تيتو فيلانوفا قال أنه غير راضي على التشيكلة الحالية لــ الفريق .

    حيث قال : لطالما أحببنا التشكيلة القصيرة حتى يحصل الجميع على فرصته , لن كما قلنا هذا الموسم ستكون لدينا مباريات مكثفة و نحتاج إلى لاعبين , الآن فقدنا لاعبين مثل كاسيريس و هليب و لم نقم بـ تعويضهم , هذا ما قاله تيتو فيلانوفا بشكل غير مباشر ألمح على عدم الإعتماد على هينريكيه كونه قال أن ليس هناك بديل لـ كاسيريس .

    حتى الآن تم فقط التعاقد مع ماكسويل و إبراهيموفيتش , و بيب غوارديولا غير مقتنع بعد و يريد المزيد , التشكيلة قصيرة و يجب أن تكون قرارت متعجلة , فلم يتم التعاقد مع جناح أيسر , لاعب ارتكاز , ظهير أيمن , قلب الدفاع , ظهرت العديد من الأسماء مثل تشيغرينسكي , ماسكيرانو , ماتا , لويس فيلبي , فيا , ريبيري .

    السيكريتير التقني ينتظره عمل كبير , و على هذا الأساس شهد اجتماع يوم أمس في بيلباو قبل بدء المباراة كان ذلك بقيادة خوان لابورتا , تشيكي بيغرستين , راؤول سانليهي , رافايل يوستي , بيب غوارديولا , في فندق ( كارلتون ) و من المتوقع أن يشهد تحرك من الإدارة قبل إغلاق السوق من أسبوعين من الآن .

    النادي يعلم إن لم يتم العمل قبل 1 سيبتمبر قد تكون هناك مشاكل , سيحاولون لـ الإسراع لـ تعزيز فريق غوارديولا .

    آخر الأسماء التي ظهرت هو جناح ليفربول آلبيرت رييرا , تشيكي صرح يوم أمس أنه لا يستبعد أي لاعب , والاعب الذي يحصل على إعجاب [ الفنيين ] قال هو حاضر لـ العمل على التعاقد معه , لكن بشرط أن يكون الاعبين في اسعار جيدة , مؤكداً أن هينريكيه و فونتاس و مونييسا يمكنهم تقديم الكثير لـ الفريق , وشدد أن الفريق غير معجب لـ إطلاق الأموال كـ الحيوانات , سيرى ما سيحصل في السوق حتى نهايته .

    #1318473
    noor_888
    مشارك

    تسلمي كاثي ع الخبريه

    #1319174
    صبي مسقط
    مشارك

    مشكوره كاثرين

    بس مهما كان هالموسم ان شاء الله للريال

    لا يحاولوا يبرروا من الحين

    #1319717
    kathren
    عضو

    ههههههههههههههههههه شكرا على المرور صبيو
    لكل فقير رب يغني و لكل مدريدي كاتالوني يربي

    شكرا نور على المرور

    منورين الموضوع

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد