مشاهدة 8 مشاركات - 1 إلى 8 (من مجموع 8)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #11414
    عـــــبلة
    مشارك

    بينما كنت أتبع خطواتي على متاهة الظلام .. وأرقب ذاك البدر في وسط السماء .. تحيطه النجوم وترقبني من البعيد .. هبت نسمة باردة حملت إلي لفافة من الورق محاطة بشريط حريري أسود .. كتب عليها من الخارج : (( صفحات من مذكرات امرأة )) … حللت الشريط الأسود في عجل وفتحت اللفافة .. فإذا بي أجد صفحات مقطوعة بغضب من دفتر مذكرات أحد ما .. وعليها آثار دموع بدت لي وكأنها تنطق الحكاية عوضا عما كتب .. وبتمهل بدأت القراءة …..

    الصفحة الأولى :
    كتبت بتاريخ مرت عليه سنه ……

    لقد قالها لي .. ولم أكن أتوقع ذلك .. قالها بكل صدق (( أحبك )) .. وأقفل سماعة الهاتف .. هل حقا يحبني ؟؟ هل يا ترى هو صادق ؟؟ كيف سأتأكد من ذلك ؟ لا توجد لدي إجابة .. ولكنني سأدع الزمن يثبت لي حبه .. نعم ، إنني أحبه بكل صدق .. وكل جوارحي تنطق بذلك ، وأقطع عهدا على نفسي بأنني سأظل أحبه للمالا نهاية .. وسأرخص روحي فداء له … سأتحدى العالم كله لأجله لأنني الآن أسعد إنسانة على وجه الأرض ……

    الصفحة الثانية :
    كتبت بعد مرور عدة أشهر …..

    إنه حقا يحبني ، لقد أثبت حبه وتأكدت من إخلاصه ، إنه كل أحلامي وأمنياتي .. لنا نفس الإهتمامات ونفس الأسلوب والشخصية تقريبا .. حلمت بشخص يحبني وأحبه .. أكون سعيدة عندما أكون قربه .. أو أسمع صوته .. أذوب في عينيه كقطعة ثلج … يكون هو الملك الذي يحكم قلبي ويجعله أسير حبه للأبد …. وها قد وجدته .. وجدت كل السعادة في شخص واحد ، وكم أنا محظوظة …. لقد وضعت يديّ في يديه الحنونتين ونظر إلى عينيّ .. وبكل صدق تعاهدنا على أن نظل حبيبين للأبد ولن يفرقنا إلا الموت ……

    الصفحة الثالثة :
    كتبت منذ شهر واحد ……

    ماذا حدث لحبيبي ؟ هل حقا تغير ؟ أم أنني لم أبصر فيه وجهه الآخر منذ البداية ؟ .. لقد بدأ يهرب مني وكأني مصابة بمرض معد .. لم يعد يهتم بي .. ولا يهتم بمشاعري .. أصبحت أسمع الكثير من الشكوى عنه .. وخصوصا من أمه أقرب الناس إليه . صار يمد يده ليأخذ النقود أينما وجدها في المنزل .. يخرج من المنزل ولا يعود إلا عند اقتراب الفجر .. ظننت أن حبه لي سيغيره للأفضل .. ظننت أنني قادرة على جلب السعادة الحقيقية إليه .. ضربت بجميع الرجال عرض الحائط والتفتّ إليه وحده .. كذّبت الجميع وصدقته هو .. أما الآن ! ماذا الآن ؟ .. تصرفاته تنطق بكل شيء .. أيها (( العاشق المتيم )) علمني كيف يموت القلب .. علمني كيف تموت الدموع .. علمني كيف تنتحر الأشواق ويحترق الهوى … يكيفيك لعب دور العاشقين معي .. يكفيك تمثيلا .. يكفيك انتقاء كلمات لست تعنيها .. كم اخترعت مكاتيبا أرسلتها .. كم أطلقت وعودا صدقتُها .. أما زلت تحبني ؟؟ فكر ألف مرة قبل أن تقرر الإجابة …….

    الصفحة الرابعة :
    كتبت بتاريخ الأمس …..

    أكنت تقصدها حقا ؟ تكرهني بعد الذي كان بيننا ؟؟ أنسيت كل وعودك وقسمك ؟ أنسيت العهد الذي بيننا ؟ أنسيت ذاك الحب الجارف والأشواق الهائجة ؟ .. لم أعد أستطيع الاحتمال .. أكل ذلك خداع وتمثيل ؟؟ لقد قلتها وكررتها بنفسك .. أكرهك .. أكرهك .. أكرهك أيتها الطفلة السخيفة الساذجة …
    أتكرهني ؟؟ لا بأس .. لن أجري وراءك .. لن أترجاك للعودة مع أنه لا حياة لي بدونك .. ولكن ولتعلم أنني النهاية ستكون [ الموت بصمت ] .. وإن سمعت بهذه النهاية فاعلم أنه لا ذنب لك وإنما هو ذنبي لأنني صدقت كلامك ووثقت بكم يا معشر الرجال …..

    الصفحة الأخيرة :
    كتبت بتاريخ اليوم …….

    أكـــــــــــــــرهــــــــــــــــــــــــــــــــــك
    مــــــــــع أنــــــــــــني لا زلـــــــــــــــــت أحــــــــــبك

    فهل من الممكن أن يجتمع ضدان في قلب واحد ؟؟

    وأخيرا .. ختمت الصفحات بدمعة ألم خائفة .. طعنت قلبي كطعنة السكين .. ما هو مصيرك أيتها المرأة ؟ كيف سأستطيع مساعدتك ؟ أيكفي أن أوصل نداءك إلى ذلك الرجل ؟ (( الذي يحبك ويكرهك )) .. أتسمع صرخاته أيها (( الحبيب المخلص )) ؟؟ أم أنك مجحد لدموع قد لا تهمك ؟؟؟؟
    إنني محتاجة لآرائكم .. فهلا تكرمتم وكتبتم لي ردودكم ؟؟
    أتمنى دائما أن أكون عند حسن ظنكم ..

    تحياتي القلبية للجميع :
    عـــــبلة

    #376743

    يكرهها بعد ان كان يحبها !

    ربما كان يستغفلها ,و بالعامية ” يستعبطها ” , ربما أراد منها شيئاً , وعندما أخذه , جعل يرمي الأعذار , ويتقلب على فراش الهرب , نعم , هكذا الكثير , يأخذون مبتغاهم كـ ” التسلية ” و عندما يملون يقذفون أعذارهم و ينوون الرحيل !

    أعانها الله هلى ذلك ال…..خا…….ئن !

    #376860
    عـــــبلة
    مشارك

    ربما كما قلت أخ جاسم ، كان يستغلها ويتسلى ليقضي وقته .. ولكن أتعلم؟ تلك المرأة لا تزال متعلقة بخيط ضعيف .. تظن أنه يحبها بجنون كما تحبه .. ولكن هناك سبب جعله يتغير .. ولا تعلم إن كانت هي السبب ؟ أم أن هناك سببا تجهله .. صراع يدور في داخلها … أتحبه؟ أم تكرهه ؟ … أتستطيع كبح تلك الأمواج الهائجة بصدرها أم أنها ستدع البحر يغرقها في صمت ؟ .. صارت جثة حية بعدما كانت مليئة بالحياة .. تتحرك بدون إحساس وكأنها موجودة في عالم الأموات …… ومن هناك تصرخ : (( ألا يوجد من ينقذني ؟ )) ……….

    تحياتي :
    عـــــبلة

    #376885
    أبو لينا
    مشارك

    الأخت عبـــلة

    كلماتك رائعه
    والأروع هو التنسيق وترتيب الكلمات

    فدمت للمجالس

    اتحفينا بالمزيد

    مع التحية

    أبو لينا

    #380329
    afareet Master
    مشارك

    لاباس قصه حلووة
    بس لو كان للقصه هدف تحققه غير عن الشيء الي حصل
    لاكنت ولاحلى
    تحيات
    عفريت حتى اشعار اخر

    #380439

    ما زاك يحبك ..

    كبر مقتا للهجر أم قصر

    سيظل أسمك مغناه

    وستبصرين في عيناه

    شوقا يدمدم باكيا

    وتخربش أهدابه ماضيك

    ستجدين بيديه رائحه يداك

    وفي شفتيه ستقرأين أسمك

    ومن على يأسه .. ستدركين

    قلبه اليتيم !

    نعم .. هو يحبك

    هكذا قال لي قبل إغلاق الستار

    قد يستبيح الخصام

    قد يستهوي أدوار الظلام

    ولكنه متعب .

    كلما نظر إلى عيناك

    يشعر بالإيمان !

    ويستدرج أحلام فاتته ..

    ويبحث عنك .. ويلجأ أليك

    لآنك مازلت .. عينية

    #380492

    اولا قبل الكلام ..السلام
    عواطفن
    تريدين ان تكلمي احدا عن شىء غامض…؟
    لا ادخل نفسى في حياتك الشخصية ,,ولكن …هذا هو اعتقادى

    والان اريد ان اطلب شيئا منك ؟…لو سمحتى
    هل تعطيني ..ولو نبذة معينة من هذه القصة …لو سمحتى؟
    ………………اريد الرد….

    #380517

    أسيره شاردة ………… تحيه طيبه .. هي أيضا شارده ؟

    فأتتك سنوات الشقاء .. حيث المؤبد بالبقاء .. على أن تضل النساء باكيات .. ويضل الرجال مطبطبين !

    لست المعني بالأمر ..
    أسألي عبلة .. فأنا عنتر أبن شداد

مشاهدة 8 مشاركات - 1 إلى 8 (من مجموع 8)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد