الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة برشلونة سيحصل على 5 أو 6 ملايين يورو من الجولة الأمريكية

مشاهدة 6 مشاركات - 1 إلى 6 (من مجموع 6)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #113984
    kathren
    عضو

    تحدث نائب الرئيس الأقتصادي جوان بوكيس أن الفوائد التى تمنحها الولايات المتحدة في الجولة الأمريكية تصل مابين 5 أو 6 ملايين يورو .
    وقال نائب الرئيس الأقتصادي جوان بوكيس لتفزيون برشلونة نفتتح سوق مهمه جدآ للنادي برشلونة ونحن لدينا عقدآ لمدة ثلاث سنوات ونحن ملتزمون بالعودة الى الولايات المتحدة .

    مابين 5 أو 6 ملايين من الربح

    وأضاف بوكيس الفوائد الأقتصادية لجولة برشلونة سيحصل النادي على مبلغ يصل مابين 5 أو 6 ملايين يورو … وقد وفينا حول ماورد في الميزانية وهذا السبب في وصفه بأنه رقم ممتاز جدآ وسارت الجولة على مايرام وذلك لان المنظمة كانت جيدة جدآ والفريق عمل بشكل جيد للغاية .

    الأثارالطويلة الأجل

    ووصف نوعين من الفوائد: هناك تأثير فوري وهو الأيرادات من جولة واحدة متوسطة المدى البعيد ذلك أن هذه العلامة أصبحت الأكثر فائده مع الأخذ في دولة هامة جدآ مثل الولايات المتحدة .
    وأضاف بوكيسكانت الجماهير تملئ الملعب والدعم الكامل لبرشلونة وهذا شي جميل بالنسبه لصاحب الثلاثية..ووصف بوكيس كما دخل الجولة كانت بدرجات متفاوتة من بيع التذاكر وهذا سيحقق فوائد إضافية .

    #1315747
    noor_888
    مشارك

    تسلمي كاااثي ع الموضوع

    #1315794
    شيشو
    مشارك

    تسلم ايدك ع الخبر
    ميرسى ليكى
    #1316224
    صبي مسقط
    مشارك

    تسلمي ع الخبر خيتووو

    #1316759
    kathren
    عضو

    شكرا على مروركم

    #1318649
    toufikrajadima
    مشارك

    مشكور كل الشكرا وهنيءا للبرشلونة

مشاهدة 6 مشاركات - 1 إلى 6 (من مجموع 6)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد