الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات إلى دعاة السلام

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #113082
    مصلح
    مشارك
    تمخض الجمل فولد فأرا ، تمخض ( نتن ياهو ) فأعلن قبوله بقيام دولة فلسطينية ، أبشروا يا دعاة التطبيع ، صفقوا يا دعاة السلام، ها هي اسرائيل تتفضل عليكم أخيراً وترضخ لمطالبكم، ها هي بكل جبروتها وقوتها تنهار أمام عزيمتكم الجبارة وإصراركم العظيم فتعلن قبولها قيام دولة فلسطينية .
    ويا لها من ولادة عظيمة، أسفرت عن وليد خداج مشوه، دولة منزوعة السلاح، دولة تعترف بإسرائيل، وتقر بيهوديتها وشروط مريرة أخرى ستتضح لاحقاً.
    إنني اتسائل لو أن المقاوميين الفلسطينين لا يزالون يقضون مضاجع اليهود في تل أببيب، لو أننا لا نزال نتلقى أخبار المقاومة الفلسطينية وهي تزلزل الأرض من تحتهم وتزرع الرعب في قلوبهم، هل ستكون اسرائيل في موضع القوة كما هي عليه الآن؟ وهل سنكون نحن في موقف الضعيف الذي يستجدي العالم ويتمرغ في وحل الذل والهوان لتمن عليه اسرائيل بقذاراتها ؟
    إنها القوة يا دعاة السلام ، منطق القوة في كل شئ ، القوة في فرض الأمرالواقع، القوة في فرض الحقائق على الأرض وفي البحر وفوق السماء، القوة في استغلال ضعفكم وتشرذمكم، القوة في التمسك بالأرض ورمي الفتات لكم ، القوة في نيل السلام منكم ، وفرض الاستسلام عليكم .
    القوة يا أمة الإسلام هي ما يفهمه اليهود، وهي ما يحسبون له ألف حساب ، وهي ما تنال به الحقوق، وتكسب به جولات الحوار، فإما أن تعقلوا ، وإما أن تكونوا من الذين لا يعقلون ، إن شر الدواب عند الله الصم البكم الذين لا يعقلون .

    #1302022
    callous
    مشارك

    الســــــلام عليكم …

    شخصيا لا اعترض على فكرة السلام إلا ان تكون مع اسرائيل. ففي كل يوم تؤكد لنا تلك التصريحات المتطرفة سواء من نتنياهو او ليبرمان او غيرهم بأنهم لا ينوون على نية السلام ، وبأنهم لا يريدون إلا رميا بالثوابت والحقائق الفلسطينية ، فلا سلام لديهم ولا حق عودة ولا غير ذلك مما يجعل دولة اسرائيل غير يهودية.

    الركض رواء السلام مع اسرائيل هو مضيعة لوقت الجميع وهي تستغل تلك الفرصة لتٌكثر من عدد المستوطنا وتشدد الخناق على الفلسطينين وحينما يحين الوقت لا يبقى لهم شيئا من حقهم الثابت.

    اتمنى ان يستفيق الجميع بعون الله.

    شكرا للموضوع

    #1302715
    alnadabi
    مدير عام

    السلام عليكم

    تشبعت كثيراً من هذه القضية …. ملايين وملايين الناس الذين يناشدون ويشجبون ويهددون .. إلخ .. ولكن لا حياة لمن تنادي …

    أنا أرى بأننا نحن العرب السبب في كل ما يحدث الآن .. سكوتنا وخوفنا وسياستنا النفطية وأولوياتنا جعلت من إسرائيل أسد الغابة واما العرب فكان فريق منهم (الثور الأبيض) والفريق الأخر (الثور الأسود) .

    تحياتي
    بدر الندابي

    #1302893
    بدر علي
    مشارك

    نتنياهو النتن يشن حرب ضد العرب والمسلمين

    على الشاشات ، يقتل الضميرالعربي ويرسخ الاحباط والقهر

    لدى الشعوب ، فاعتقدانه ليس بحاجه لشن حرب اخرى على الارض

    حسبنا الله ونعم الوكيل

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد