الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة فيا : إما الذهاب إلى البرسا أو البقاء في فالنسيا

مشاهدة 7 مشاركات - 1 إلى 7 (من مجموع 7)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #112852
    kathren
    عضو

    بأقصى قدر من الحذر , السكوت لـ عدم جرح الأحاسيس , دافيد فيا و المحيطين به لازالوا يعملون لـ تحقيق هدفه و هو الدخول إلى السوق و تسجيله إلى لاعب في نادي برشلونة , ( الكواخي ) يسترخي مع عائلته في مسقط رأسه , لكن لن يعرف الراحة حتى يحقق حلمه و هو اللعب لـ البلوغرانا لـ موسم 2009/2010 , لا أحد يتحرك علناً لا وجود اجتماعات طويلة أو مؤتمرات صحفية من الطرفين , هذا ليس جديد بل معتاد لـ أن هناك بعض النشوشة المعقدة و يتعارض مع ذلك الهدوء و الإنتظار لـ حل اللغز حتى ينتقل في الصيف .

    بعد كأس القارت , فيا لم يغيرر ايه بخصوص مستقبله , و كان يعيش جنباً لجنباً مع 4 لاعبين من البلوغرانا تشافي , بويول , بيكيه , بوسكيتس , هذا ليس إلا تأكيد لـ ارتداء قميص برشلونة , نادي فالنسيا يبقى عنيد على الرغم أن كان هناك وعد بـ تسهيل عملية خروجه و فتح الأبواب , هذه هي الخطوة الأولى لـ برشلونة في حركتهم الأخيرة النهائية الملموسة منذ عدة أسابيع .

    دافيد فيا متعب و سئم من الكثير من التكهنات و تأخيرة عملية خروجه , عملية التبويب انتقلت و تحولت من قوتين كبيرة لوضع حد لهذه الملحمة المملة في بداية هذا الصيف , مانويل يورينتي الرئيس الجديد لفالنسيا لا يعمل من أجل المزاد في السوق , دافيد فيا زعيم لخيارين الإنتقال إلى برشلونة أو إكمال عقده في الميستايا , لن يلعب في الخارج أو إعادة الإتصالات مع ريال مدريد لـ ترك الخلافات التي لا تزيد على 5 مليون يورو , رئيس فالنسيا يعرف ما هو مطلوب منه , دافيد فيا لا يخاذع أحد , و الرئس يعرف ذلك .

    وكيل أعمال الاعب خوسي لويس تامارغو هو القطعة الثانية من هذه العملية و عليه أن يعمل بشكل شاق , يعرف رغبة دافيد فيا , و البيئة التي سيعيشها , و هذه البيئة إن انتقل ستعمل على نفس الخط .

    تامارغو كانت لديه العديد من الإتصالات مع المجلس الإداي الجديد لـ فالنسيا , و أخبرهاما عن رغبة دافيد فيا و يريد الخروج بشكل ودي , دون متاهرات أو مصادمات لـ كسر المذاق الجيد مع فالنسيا , مانويل يورينتي عليه تغيير رأيه و تنفيذ متطلبات السوق , و دخل برشلونة قيادة تشيكي بيغرستين و أحرقوا المحاولات السابق لـ باقي الأندية التي بائت بالفشل , في فالنسيا لازالوا مصرين أن برشلونة لم يقدم عرض رسمي , و هم على حق , لكن كل شيء يتوقف على الاعب ليحصل على الموافقة من ناديه ليكون بعيداً عن الميستايا .

    هذه التفاصل لا يعني أن برشلونة ليس لديه شيء جاهز لـ إطلاق النار النهائي , الاعب و النادي وضعوا الأساس لـ اتفاق مستقبلي , و عين وكيل الاعب تامارغو تختار نادي برشلونة و مصمم على ذلك , كل الطراف أن الوقت و الضغط الحاص على دافيد فيا سينتقل من فالنسيا .

    أساساً , على الرغم من ترددات فالنسيا , رجال الميستايا أن الوقت يلعب معهم , و القلق على عروض فيا لـ زيادتها , إدارة فالنسيا أكثر من متفائلة بـ تحركات السوق و ملايين التي قدمتها ريال مدريد لازالت سليمة , النادي الأبيض الملكي لم ينجح فيما كان يريده , و برشلونة يأمل على الحصول على فيا , و الأندية البريطانية يوم بعد يوم يكافحون بشكل متواصل لـ إقناع الاعب الدي لا يريد الدوري الإنجليزي .

    برشلونة يعرف عرض تشيلسي بـ 47 مليون يورو و رمى المنشفة لـ عدم زيادة عرضه , برشلونة في نفس الوقت هذا من مصلحته , لـ أن العروض الكبيرة ستقنع على الأقل رئيس فالنسيا لـ سمح بـ خروج الاعب , و سيحترم رغبة الاعب إلى أي نادي يفضل .

    فيا و نادي برشلونة لا يريدون التردد بشكل كبير و النادي الكتالوني يعرف أن التأخير سيسبب في المزادات و لن يسهل نقل الاعب إلى الكامب نو , دافيد فيا قال لـ ناديه لن يتسامح معهم إن كان هناك الكثير من التأخير و لا يقبل الضغوط لـ إجباره لـ الذهاب إلى بريطانيا , فالنسيا لا يستطيع إخفاء حاجته الماسة لـ المال , فيا قادر على جلب لهم المال و أكثر و برشلونة يلعب دور الإستقالة و يأمل من وكيل أعمال الاعب تامارغو أن ينجح في تنفيذ رغبة برشلونة .

    #1299382

    بالتوفيق

    اذا راح فيا ما يهمنا

    كاكا رونالدو وماايكون وبنزيمه

    البركه فيهم

    #1299697
    noor_888
    مشارك

    تسلمي كاثي ع الخبريه

    #1299841
    kathren
    عضو

    يسلموووو على المرور

    #1300353
    صبي مسقط
    مشارك

    اللاعب يمشي ع اللي يدفع اكثر

    ما تصدقي كلامهم (لسان بلا عظم)

    معظم اللاعبين يمشوا ع الماديه اكثر من النادي…

    اكبر دليل روبينهو اللي ترك الريال وراح لنادي اقل بكثير من مستوى الريال المان سيتي… والسبب 40 مليون يورو

    #1302471
    الفيلسوف
    مشارك

    تشكري كاثرين ..

    صبي .. عفوا .. روبينيو و باتيستا لم يخرجوا بمحض إرادتهم .. ولكن بتخلي النادي عنهم ..

    #1302891
    صبي مسقط
    مشارك

    باتستا ممكن

    بس روبينهو لا

    لان خروج ربينهو من الريال عمل فراغ كبير والسبب خروجه

    والريال تعب كثير للحصول ع بديل سريع

مشاهدة 7 مشاركات - 1 إلى 7 (من مجموع 7)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد