الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة يايا توري بعد قضائه موسمين في برشلونة

مشاهدة 6 مشاركات - 1 إلى 6 (من مجموع 6)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #112715
    kathren
    عضو

    بعد موسمين رائعين مع نادي برشلونة ، أثبت اللاعب العاجي يايا توري بأنه لاعب نموذجي وقادر على اللعب كقلب دفاع أذا تتطلب الأمر لذلك .

    وبالرغم من ان يايا توري لاعب ارتكاز في خط وسط نادي برشلونة ، ألا ان الظروف القاسية في هذا الموسم اجبر المدرب غوارديولا على إشراك اللاعب يايا توري كقلب دفاع .

    وكان مشاركة اللاعب يايا توري كقلب دفاع بسبب إصابة اللاعبين كارلوس بويول و رافاييل ماركيز ، حيث ظهر يايا توري لأول مرة كقلب دفاع في مباراة برشلونة ضد تشلسي والتي أقيمت في ملعب ستام فورد في لندن ، وكان مهمة توري هو إيقاف اللاعب دروغبا ، وهو مهمة صعبة جداً ولكن يايا توري أنجزه بنجاح .

    واختار المدرب بيب غوارديولا اللاعب يايا توري بان يلعب في قلب الدفاع أيضاً في مباراة النهائية لكاس اسبانيا ضد اتلتيك بلباو ، وشارك توري أيضاً كقلب دفاع في المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر يونايتد .

    وكان ابرز انجازات اللاعب توري عندما يلعب كقلب دفاع هو أبعاد 24 كرة بالإضافة إلى تسجيل هدف مدهش في مرمى اتلتيك بلباو في نهائي كاس اسبانيا .

    وسجل اللاعب توري مع برشلونة أربعة أهداف اثنان منها في الدوري الاسباني وواحدة في كاس اسبانيا و واحدة في دوري أبطال أوروبا .

    توري والذي يبلغ 26 سنة من عمره لعب مع منتخب بلاده في نهائيات كاس العالم 2006 والتي أقيمت في ألمانيا ، وكذلك سيلعب في كاس أمم أفريقيا في يناير / كانون الثاني عام 2010 ، وكذلك سيشارك في كاس العالم 2010 للمرة الثانية أذا اجتاز منتخب بلاده التصفيات التأهيلية .

    يذكر بان اللاعب توري لعب 32 مباراة دولية رسمية مع منتخب ساحل العاج ، كذلك لعب 81 مباراة مع نادي برشلونة بعد ان قضى موسمين فيها .

    #1297883
    صبي مسقط
    مشارك

    لاعب كبير

    وساعد برشلونه في تحقيق البطولات الثلاث

    وجوده في النادي الكتلوني مكسب كبير للنادي والجماهير

    تسلمي كاثرينو ع الموضوع

    #1297913
    noor_888
    مشارك

    تسلمي كاثي ع الخبريه

    #1298878
    صياد بابل
    مشارك

    لاعب رووعه وحقق انجاز جميل توري

    ان شاء الله التقدم الافضل يارب

    #1299119
    Majalisna_King
    مشارك


    بسم الله الرحمن الرحيم
    يعيش الأبطال أمثال أيتو
    مع تحياتي Majalisna_King


    #1299316
    kathren
    عضو

    شكرا على المرور Majalisna_King\صياد بابل \noor_888\صبيو

مشاهدة 6 مشاركات - 1 إلى 6 (من مجموع 6)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد