الرئيسية منتديات مجلس الصحة استقرار الحالة الصحية للثلاث اصابات الجديدة بأنفلونزا الخنازير

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #112146
    شيشو
    مشارك
    أعلن الدكتور عبدالرحمن شاهين المتحدث الرسمي بوزارة الصحة أن الثلاث حالات الجديدة التى أعلن عن اكتشاف إصابتهم السبت بفيروس ايه (إتش 1 إن 1) المعروف بأنفلونزا الخنازير وجاءت نتائج التحاليل لهم إيجابية حالتهم مستقرة وتم تحويلهم إلى المستشفيات لعلاجهم بعقار التاميفلو .. وبذلك أصبح العدد الإجمالي للإصابات بهذا المرض 18 حالة.

    وأوضح الدكتور عبدالرحمن شاهين ان الحالة الأولى لسيدة كولومبية تبلغ من العمر 45 عام قادمة من كولومبيا إلى فرانكفورت ثم إلى القاهرة على متن الخطوط الجوية الألمانية ووصلت إلى مطار القاهرة الدولى يوم 10 يونيو .

    وقال شاهين: ان الحالة الثانية لطفل مصري أمريكي يبلغ من العمر 7 سنوات قادم من ولاية منيسوتا بأمريكا عن طريق لندن على متن الخطوط الجوية البريطانية رحلة رقم 155 حيث وصل إلى مطار القاهرة الدولي يوم 7 يونيو بصحبة والدته وقد أفادت الأم بأن الطفل قد أصيب بأعراض انفلونزا عادية وتم عرضه على الطبيب بأمريكا يوم 5 يونيو وتم تشخيص حالته وإعطاؤه عقار الريلانزا والطفل أخ للحالة المصابة رقم 12 والتى أعلن عن إصابتها بفيروس الأنفلونزا ايه (إتش 1 إن 1).

    ولفت شاهين إلى ان الحالة الثالثة لطفل مصرى كندى يبلغ من العمر 8 سنوات قادم من كندا إلى القاهرة يوم 12 يونيو برفقة أسرته على متن خطوط مصر للطيران رحلة رقم 996 تم الاشتباه فى إصابته عن طريق فرق الحجر الصحى بالمطار وتم تحويله إلى المستشفى لتلقى العلاج.

    وأضاف شاهين ان الحالات الثلاث مازالت تتلقى العلاج فى المستشفيات إلى جانب 9 حالات اخرى تتلقى العلاج أيضا ، مشيرا إلى أن 6 حالات من بين ال 18 حالة التى اكتشفت حتى الأن شفيت تماما وخرجت من المستشفى

    #1289926

    الحمد لله

    بيقولوا الحلات بتسجيب للعلاج
    ميرسى ياقمر ع الخبر

    #1290027
    شيشو
    مشارك
    الحمد لله
    ميرسى بحبها ع المرور
    نورت
    #1290052
    noor_888
    مشارك

    تسلمي غاليتي ع الخبريه

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد