الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة ريفالدو ولويس فان غال(المدرب) يتبادلان الاتهامات علنا

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #11126
    يناسينا
    مشارك

    تبادل لاعب الوسط الدولي البرازيلي ريفالدو ومدربه السابق في برشلونة الإسباني, الهولندي لويس فان غال الاتهامات بشدة عبر وسائل الإعلام منذ إعلان النجم البرازيلي ترك برشلونة قبل عام من نهاية عقده معه.

    وقال فان غال للصحف السويسرية إن تصرفات ريفالدو تغيرت منذ حصوله على جائزة أفضل لاعب في العالم عام 1999، وأكد المدرب الهولندي أنه يتحمل مسؤولية فسخ العقد بين صانع ألعاب المنتخب البرازيلي وبرشلونة قبل عام من انتهائه، وأضاف “موقف وتصرف ريفالدو تغيرا منذ 1999”.

    ورد ريفالدو على تصريحات فان غال على موقعه على شبكة الانترنت إنه يشفق على الأخير، وأضاف “أنه يحسدني لأني توجت بطلا للعالم في مونديال 2002 وهو الذي لم يتمكن من الذهاب إليه”، في إشارة إلى عدم نجاح فان غال في قيادة المنتخب الهولندي إلى النهائيات.

    ويمضي ريفالدو حاليا عطلته في البرازيل وقد أبدى كل من ميلان الإيطالي وأتلانتيكو مدريد الإسباني رغبته في التعاقد معه.

    وكان ريفالدو وبرشلونة أكدا الأحد الماضي في بيان مشترك اتفاقهما على فسخ العقد بينهما. وقد واجه غال انتقادات عدة من أنصار الفريق الكاتالوني بسبب تخليه عن ريفالدو مما يزيد من عبء مهمته.

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد