الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات مولود اسرائيلي تنطبق عليه صفات الدجاااال ! فهل يكون هو؟؟؟؟؟؟؟

مشاهدة 13 مشاركة - 1 إلى 13 (من مجموع 13)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #110915
    حسام بعية
    مشارك

    هذا موضوع أرسله لى أحد الأخوة عبر الإيميل وأريد أن أعرف رأيكم فيه
    هذه صورة الطفل المولود حديثا طفل إسرائيلي تنطبق عليه مواصفات المسيح الدجال

    فهل سنكون ممن يعيش فتنته؟؟؟!

    إقرأ الخبر أدناه

    AS RECEIVED !!!!

    I came to a shock upon receiving an email with the following contents …… astaghfirullahilazim …… a one-eyed child born in Israel recently…… na’uzubillahi minzaliq ….

    Alert all, there is a 90% chance that we will see the Jewish Dajjal in our lifetime !!

    One of the prominent events preceding the Day of Judgement is the appearance of Dajjal. We have been apprised of many aspects of Dajjal both in the Qur’an and the Ahadis. In fact, the Muslims have been more informed about the Dajjal by the Holy Prophet than previous nations by their respective prophets. Dajjal will appear somewhere between Iraq and Syria , after the Battle of Istanbul takes place. The name in the Ahadis is Constantinople, which is the former name of Istanbul . Dajjal will be a Jew. His distinguishing feature is that he will be one-eyed and the word Kafir or unbeliever will be written on his forehead. That he is a Jew is confirmed from another hadis, which says that his followers will be mai nly of Jewish religion.
    Dajjal will be a powerful personality in this world.. He will attract loads of people; his voice will be heard in the East and the West. The latter, given the present day communication technology in the form of satellite television and Internet, doesn’t seem surprising.
    The main aim of Dajjal will be to try and convince people that he is God Almighty. He will try and deviate people from the Right Path and join his ranks. To achieve that end and to convince people with true faith, he will kill and then re-create the same person. This will prove to be sufficient to gain him more followers, especially the ones who have weak faith. But we must remember at all times, that he will definitely not be anywhere near God.
    Dajjal will travel the whole world. The only place where he will not be able to enter is Makkah and Madinah. It will at this very time that Allah will send Christ, son of Mary. He will descend at the white minaret on the eastern side of Damascus , wearing two garments lightly dyed with saffron and placing his hands on the wings of two Angels. When he lowers his head, there will fall beads of perspiration from his head, and when he raises it up, beads like pearls will scatter from it. Every non-believer who smells the odour of his body will die and his breath will reach as far as he is able to see. He will then search for him (Dajjal) until he catches hold of him at the gate of Ludd and kills him.

    احد الاحداث المثيرة التي تسبق يوم القيامة هي ظهور المسيح الدجال، قد تم تعليمنا عن الدجال بالقرآن و الاحاديث ، بالواقع يعرف المسلمين معلومات اكثر عن الدجال اخبرنا بها الرسول صلى الله عليه وسلم اكثر من اي رسول قبله، بان الدجال سيظهر بمكان بين العراق و سوريا بعد وقوع معركة اسطنبول،، بالاحاديث اسم القسطنطينية هو الاسم القديم لاسطنبول. سيكون الدجال يهودي و من ملامحة المميزة بانه ذو عين واحدة و كلمة كافر مكتوبه على جبينه،، كونه يهودي مذكور بحديث اخر ينص على ان معظم تابعيه من اليهود.. سيكون الدجال شخصيه قوية في العالم سيجذب الكثير من الناس،،سيسمع صوته في الشرق و الغرب خصوصاً مع وجود تقنيات الاتصال الحديثة من الانترنت و الستلايت … سيكون هدف الدجال اقناع الناس بانه الله و سيحاول اخراج الناس من الايمان الى الكفر باتباعه و ذلك بقتل نفس و اعادة احياءها و هذا سيكون دليل مقنع كفاية لبعض الانفس الضعيف،، و لكن كلنا يقين بانه ليس الله و لا حتى اله ،،

    سيسافر حول العالم و لكنه لايستطيع دخول مكة والمدينة و في هذه الفترة سينزل الله سيدنا عيسى بن مريم في الجزء الشرقي من دمشق و يقتل الدجال فتقوم القيامة

    #1278713

    الدجال سيظهر مب سيولد خخخخخخخ ^_^

    اصلا الدجال هو احد الملائكة المكلفين بالفساد في الارض
    وعنده الصلاحية في إحياء الموتى وعنده معجزات كثيره
    وهو اصلا موجود حاليا بس بعده لم يأتيه الامر للتحرك

    من علامات ظهور المسميخ الدجال عدم وجود اي نوع من انواع
    التكنلوجيا حيث إنه سيستخدم أدوات بدائية في الحرب امثال
    السيف والمنشار والرماح وسيركب الخيل

    ولا وجود للإتصالات .. لا إنترنت ولا موبايل ولاشي .. اتخيل الدجال
    يتصل بأعوانه على الموبايل او يدش معاهم في الماسنجر ههههههه

    ومن علامته زوال البترول من العالم وانتهاء حقبة التكنلوجيا
    ورجوع الناس إلى الادوات البدائية

    على ما اعتقد الدجال سيظهر بعد 3000 سنه من الآن ^_^

    هذ والله اعلم

    #1278906

    لا يعلم إلا لله فهو بكل شيء عليم

    والله يرحمنا

    #1279005
    حسام بعية
    مشارك

    صاحب المشاركة : 1 عمان للإستضافة”ubbcode-body”>الدجال سيظهر مب سيولد خخخخخخخ ^_^

    اصلا الدجال هو احد الملائكة المكلفين بالفساد في الارض
    وعنده الصلاحية في إحياء الموتى وعنده معجزات كثيره
    وهو اصلا موجود حاليا بس بعده لم يأتيه الامر للتحرك

    من علامات ظهور المسميخ الدجال عدم وجود اي نوع من انواع
    التكنلوجيا حيث إنه سيستخدم أدوات بدائية في الحرب امثال
    السيف والمنشار والرماح وسيركب الخيل

    ولا وجود للإتصالات .. لا إنترنت ولا موبايل ولاشي .. اتخيل الدجال
    يتصل بأعوانه على الموبايل او يدش معاهم في الماسنجر ههههههه

    ومن علامته زوال البترول من العالم وانتهاء حقبة التكنلوجيا
    ورجوع الناس إلى الادوات البدائية

    على ما اعتقد الدجال سيظهر بعد 3000 سنه من الآن ^_^

    هذ والله اعلم

    أنا بصراحه أول مرة أسمع هذا الكلام
    شكرا على مرورك وجزاك الله خيرا

    #1279009
    حسام بعية
    مشارك

    صاحب المشاركة : jaseem87″ubbcode-body”>لا يعلم إلا لله فهو بكل شيء عليم

    والله يرحمنا
    اللهم أمين شكرا على مرورك
    زجزاك الله خيرا

    #1279814

    العلم عند رب العالمين

    اللهم اني اعوذ من فتنة المحيا والممات ومن فتنة المسيخ الدجال

    #1279845
    كبرياء
    مشارك
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    أخوتي الكرام هذا الموضوع لا يصح ..
    أولاً قد بين رسول الله صلى الله عليه و سلم صفات المسيح الدجال
    وذكر أن له عين عوراء من اثنتين
    عن نافع عن عبد الله بن عمر أن رسول الله -صلى الله عليه وسلم- قال أرانى ليلة عند الكعبة فرأيت رجلا آدم كأحسن ما أنت راء من أدم الرجال له لمة كأحسن ما أنت راء من اللمم قد رجلها فهى تقطر ماء متكئا على رجلين – أو على عواتق رجلين – يطوف بالبيت فسألت من هذا فقيل هذا المسيح ابن مريم. ثم إذا أنا برجل جعد قطط أعور العين اليمنى كأنها عنبة طافية فسألت من هذا فقيل هذا المسيح الدجال صحيح مسلم.

    قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم- ما من نبى إلا وقد أنذر أمته الأعور الكذاب ألا إنه أعور وإن ربكم ليس بأعور ومكتوب بين عينيه ك ف ر صحيح مسلم.

    ثانياً المسيح الدجال موجود أي انه لم يولد حديثاً بدلالة النص السابق و بدلالة حديث تميم الداري رضي الله عنه حيث رآه رأي العين في رواية صحيحة وردت في الصحيح.. في الحديث الوحيد الذي رواه رسول الله صلى الله عليه و سلم عن الصحابة .
    إقتباس الرد:”ubbcode-body”> حديث أخرجه الإمام مسلم ، وروته فاطمة بنت قيس رضي الله عنها من فم رسول الله – صلى الله عليه وسلم – ، وهو يحدث الناس عن الدجال ، كما سمعه من تميم الذي كان نصرانياً ثم جاء فأسلم ، وحدث النبيَّ – صلى الله عليه وسلم- بحديث يوافق ما كان يحدث – صلى الله عليه وسلم- أصحابه عن الدجال وصفته .

    وفيه أن رسول الله – صلى الله عليه وسلم- جلس على المنبر وهو يضحك فقال : ( ليلزم كل إنسان مصلاه ، ثم قال : أتدرون لم جمعتكم ؟ قالوا : الله ورسوله أعلم ، قال : إني والله ما جمعتكم لرغبة ولا لرهبة ، ولكن جمعتكم لأن تميماً الداري كان رجلا نصرانيا فجاء فبايع وأسلم ، وحدثني حديثاً وافق الذي كنت أحدثكم عن مسيح الدجال ، حدثني أنه ركب في سفينة بحرية مع ثلاثين رجلاً من لخم وجذام ، فلعب بهم الموج شهراً في البحر ، ثم أرفئوا إلى جزيرة في البحر حتى مغرب الشمس ، فجلسوا في أقرب السفينة فدخلوا الجزيرة ، فلقيتهم دابة أهلب كثير الشعر ، لا يدرون ما قبله من دبره من كثرة الشعر ، فقالوا :

    – ويلك ما أنت ؟

    -فقالت : أنا الجساسة.

    – قالوا : وما الجساسة ؟

    -قالت : أيها القوم انطلقوا إلى هذا الرجل في الدير ، فإنه إلى خبركم بالأشواق.

    -قال : لما سمت لنا رجلاً فرقنا منها أن تكون شيطانة.

    -قال : فانطلقنا سراعاً حتى دخلنا الدير ، فإذا فيه أعظم إنسان رأيناه قط خَلْقاً ، وأشده وثاقاً ، مجموعة يداه إلى عنقه ما بين ركبتيه إلى كعبيه بالحديد.

    قلنا : ويلك ، ما أنت ؟

    -قال : قد قدرتم على خبري ، فأخبروني ما أنتم ؟

    -قالوا : نحن أناس من العرب ركبنا في سفينة بحرية ، فصادفنا البحر حين اغتلم ، فلعب بنا الموج شهراً ، ثم أرفأنا إلى جزيرتك هذه ، فجلسنا في أقربها ، فدخلنا الجزيرة فلقيتنا دابة أهلب كثير الشعر لا يدرى ما قبله من دبره من كثرة الشعر ، فقلنا : ويلك ما أنت ؟ فقالت : أنا الجساسة ، قلنا : وما الجساسة ؟ قالت : اعمدوا إلى هذا الرجل في الدير فإنه إلى خبركم بالأشواق ، فأقبلنا إليك سراعاً وفزعنا منها ، ولم نأمن أن تكون شيطانة.

    -فقال : أخبروني عن نخل بيسان.

    -قلنا : عن أي شأنها تستخبر.

    -قال : أسألكم عن نخلها هل يثمر ؟

    -قلنا له : نعم.

    -قال : أما إنه يوشك أن لا تثمر ، قال : أخبروني عن بحيرة الطبرية.

    -قلنا : عن أي شأنها تستخبر؟

    -قال : هل فيها ماء ؟

    -قالوا : هي كثيرة الماء.

    -قال : أما إن ماءها يوشك أن يذهب ، قال : أخبروني عن عين زغر.

    -قالوا : عن أي شأنها تستخبر؟

    -قال : هل في العين ماء ، وهل يزرع أهلها بماء العين؟

    -قلنا له : نعم ، هي كثيرة الماء وأهلها يزرعون من مائها.

    -قال : أخبروني عن نبي الأميين ما فعل؟

    -قالوا : قد خرج من مكة ونزل يثرب.

    -قال : أقاتله العرب ؟

    -قلنا : نعم.

    -قال : كيف صنع بهم؟

    فأخبرناه أنه قد ظهر على من يليه من العرب وأطاعوه.

    -قال لهم : قد كان ذلك؟

    -قلنا : نعم.

    -قال : أما إن ذاك خير لهم أن يطيعوه ، وإني مخبركم عني ، إني أنا المسيح ، وإني أوشك أن يؤذن لي في الخروج فأخرج ، فأسير في الأرض فلا أدع قرية إلا هبطتها في أربعين ليلة غير مكة وطيبة ، فهما محرمتان علي كلتاهما ، كلما أردت أن أدخل واحدة أو واحدا منهما استقبلني ملك بيده السيف صلتاً يصدني عنها ، وإن على كل نقب منها ملائكة يحرسونها.

    قالت – أي فاطمة – : قال رسول الله – صلى الله عليه وسلم – وطعن بمخصرته في المنبر ، هذه طيبة هذه طيبة هذه طيبة – يعني المدينة – ألا هل كنت حدثتكم ذلك ؟ فقال الناس : نعم. فإنه أعجبني حديث تميم أنه وافق الذي كنت أحدثكم عنه وعن المدينة ومكة ، ألا إنه في بحر الشأم أو بحر اليمن ، لا بل من قبل المشرق ، ما هو من قبل المشرق ما هو من قبل المشرق ما هو ، وأومأ بيده إلى المشرق.

    قالت: فحفظت هذا من رسول الله – صلى الله عليه وسلم

    #1279848

    اشكرك اخي على تصحيح المعلومة

    واتمنى من الجميع الاستفادة

    جزاك الله كل خير

    #1279944
    مجد العرب
    مشارك

    بارك الله فيك أخي كبرياء.

    يبدو من خلال الصورة أنها ملفقة . ونحن في ظل وجود تقنيات تغير حقائق الأمور تجعلنا في محل الشك.

    وأتساءل أين أنفه؟

    #1279950
    حسام بعية
    مشارك

    شكرا أخى كبرياء على توضيح المعلومة فأنا لم أصدق هذا الكلام ولكن أحد الأشخاص بعثها لى على الإيميل وأردت أن أضعها لأرى رأيكم فيها وجزاك الله خيرا

    #1280236

    حقيقة ما قاله اخي كبرياء هو الاصح و الادق…

    اما بخصوص الصورة فانااقول لربما الصورة ملفقة لان الاسرائيليين متطورين في عالم الطب … فهم يتابعون الام الحامل من اول ايام الحمل حتى الولادة ولو لاحظوا هذا العيب من البداية لقاموا باجهاض الجنين… الا اذا كان هذا المولود من المناطق البدوية المهمشة مثل بدو النقب او غيرها ممكن ان يولد مثل هكذا طفل ذو عيوب خلقية خصوصا و ان زواج الاقارب لديهم عادة متبعة..

    طبعا هذا اذا ما كان الموضوع برمته ملفق,,,

    تحياتي

    #1280899
    والله حرام تنشر صورة طفل برئ كل ذنبه انه يعاني من تشوه خلقي وينسب له بانه هو المسيح الدجال… في موضوع سابق طرحه احد الاخوه هنا في مجالسنا قبل فتره بانه لايجوز نقل الخبر عشوائيا قبل التاكد منه..

    كذلك الله فضلنا عن سائر المخلوقات بعقولنا فما كل مايطرح يصلح للنشر ولا كل مايقرأ يجب تصديقه.. يجب ربط المعلومه بالمنطق والفكر ومن ثم طرحها..

    صفات المسيح الدجال تختلف تماما عما هو ظاهر في صورة الطفل…

    #1281031

    السلام عليكم والله رعبتني هذه الصورة بس هذه على ما اظن تشوهات اماظهور الدجال فعلمه عند الله سبحانه
    استغفر الله ولا اله الا الله
    والصلاة والسلام على سيدنامحمد

مشاهدة 13 مشاركة - 1 إلى 13 (من مجموع 13)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد