الرئيسية منتديات مجلس القانون والقضايا والتشريعات فتيات الصين لمتعة المصريين جنسيا

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #110787
    فتيات الصين لمتعة المصريين جنسيا

    ألقت مباحث الآداب القبض على شبكة جنسية صينية والتي أنشأت مركز صان شاين للعلاج الطبيعي وممارسة الجنس أيضاً بمنطقة دجلة بالمعادي وتدير هذه الشبكة شين جويحيث تديره على المستوى الظاهري والخفي وتضع أسعاراً تجذب الأنظار فأسعار المساج لديها 150 جنيه للجلسة، و300 جنيه لممارسة الجنس مع إحدى الفتيات في الساعة.

    وردت معلومات عن هذا المركز تفيد أنه مكان لممارسة الجنس بصورة واضحة وتم التنسيق بين مباحث آداب حلوان والقاهرة لإحكام السيطرة على المتهمين، وبمداهمة المكان تم القبض على شان ساي لا البالغة من العمر 24 عاماً وهي صينية الجنسية ومقيمة بهذا المركز وكانت تمارس الجنس أثناء القبض عليها مع شاب مصري الجنسية ويبلغ من العمر 25 عاماً وهو صاحب مغسلة دراي كلين ومقيم بالجمالية بالقاهرة، وتم ضبط ناي ساي ها 31 عاماً والتي كانت في وضع إختلاط جنسي كامل مع شاب في الأربعين من عمره والذي يعمل مراقب مالي ببنك أمريان إكسبريس ومقيم بالمعادي، وأيضاً تمكنوا من ضبط لي كين تي البالغة من العمر 40 عاماً ولو شوا آيه البالغة من العمر 44 عاماً وكانت صاحبة المركز هي الأخرى تمارس الجنس مع أحد راغبيها أثناء مداهمة المكان ولكنه لاذا بالفرار قبل القبض عليه.

    عثر مع مديرة المركز على 7800 جنيه مصري والتي إعترفت أنه حصيلة لممارسة الجنس وليس العلاج الطبيعي وهذا المبلغ حصيلة يوم واحد الأمر الذي يؤكد رواج الصين الجنسي اخل مصر بل وتفوقهم لأنه حصيلة يوم واحد، والمبلغ الذي عثر عليه مع الفتيات حوالي 560 جنيه مصري وفي التحقيقات إعترفن أن هذا المبلغ عمولة خاصة لهن من بعض الزبائن الذين مارسوا معهن الجنس بعيداً عن الحساب الذي تحصل عليه صاحبة المركزوالذي يتم الإتفاق عليه مسبقاً قبل أي ممارسة، بالإضافة للعثور على 8 هواتف محمولة وكمية منشطات ويستخدموها لتشجيع الزبائن، وبالعرض على النيابة أخلى رئيس النيابة سبيل الرجلين وأمر بحبس أعضاء الشبكة أربعة أيام على ذمة التحقيق.

    #1408329
    moharram777
    مشارك

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد