الرئيسية منتديات مجلس شؤون العائلة لونك……… وشخصيتك!!

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #11021
    الزعيمة
    مشارك

    أكد خبراء الازياء بأن هناك علاقة بين لون البشرة والشعر والوان الملابس المناسبة لك. وبناء على هذه القاعدة تم التقسيم الى 4 عناصر رئيسية هي:

    الفئة المائية: إذا كانت بشرتك بيضاء تتحلى بإنعكاسات وردية عند التعرض للشمس وشعرك اشقر فأنت أمرأة البحر التي تتألق في ألوانه بمختلف تدرجاتها… ولابد ان تبتعدي عن اللون الاحمر والبرتقالي والاصفر.

    الفئة النارية: تنتمي لهذه الفئة النساء اللواتي يتميزن بالبشرة الزيتونية المائلة الى الاصفرار، اما لون الشعر فيكون عميق وغامق… فإن كنت أمرأة نارية عليك بالالوان المشتعلة كالبرتقالي والعنابي والنبيذي، وتجنبي الالوان الباهته والفاتحة.

    الفئة الارضية: لم تخطئ الممثلة “جولي روبرتس” عندما ارتدت الفستان الاحمر في فيلمها الشهير ” بريتي وومان” حتى سميت المرأة ذات الفستان الاحمر…. وانت كذالك ستنالين نفس القدر من التألق عند ارتداء هذا اللون اذا كنت من ذوات البشرة الشاحبة التي تضيء كلما اقتربت من ضوء الشموع وتتحلي بشعر كستنائي أحمر، كما يبرز جمالك مع اللون الارجواني والاخضر بتدرجاته والذهبي…ولكن احذري اللون الوردي الفاتح فهو يزيد بشرتك شحوبا.

    الفئة الهوائية: هل بشرتك فاتحة وتتحول وجنتاك الى اللون الاحمر عند القيام بأي نشاط رياضي او حركة عنيفة؟؟؟ هل شعرك بني او عسلي يميل الى الاحمرار؟؟

    اذا لاتترددي بشراء الملابس ذات اللون الابيض او العاجي، وكذالك الالوان الترابية الفاتحة التي تناسبك وعلى رأسها اللون العسلي..ولاتنسي انه عليك الابتعاد عن الالوان الغامقة وذات القاعدة الزرقاء أو الحمراء.

    وفي النهاية الوانك هي عنوان شخصيتك..فكوني دائما جميلة بكل شيء.

    تحياتي للجميع

    ———————————————————————————————————

    #373393
    فلونه
    مشارك

    تسلميييييييييييي اختي …….

    وانشاء الله راح نتبع النصائح اللي راح تزيدنا اكثر جمال وتالق …..

    فلـــــــــــــــــــــونه

    #373652
    North-Star
    مشارك

    إسحبها

    وإذا كانت لون البشرة MAMBO

    شو تلبس … أسود

    ترترها

    أخــــــــــوك

    North-Star


مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد