الرئيسية منتديات مجلس الثقافة العامة لاتجادلني..جادل نفسك

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #110007
    هذيان كهل
    مشارك
    تناظرنا أنا وأحد بني ادم, وكان ذلك في أحد المنتديات, وكان غاضب مني لأنني كتبت شيئا يعرّي بعض اسرار الرجال. لا أخفيكم أنني لم اكتب شيئا في حياتي يناصر المرأة وحقوقها وذلك لعلمي أن المرأة لديها من الذكاء والدهاء ما يخولها الحصول على ماهو اكثر من حقوقها. ولا أستغرب ان تأتي المرأة يوماً وتقول ان كوكب الارض من حقها وتطالب الرجل بأن يجد كوكباً اخر ليعيش عليه هو و بزارينه. لكن الأخ المعارض قاطع حبل افكاري وذكرني بما اقترفت يداي, وكان موضوعا عن خيانة الرجل. وعلى ما اذكر انني كتبت أن الرجل يخون زوجته بأشكال متعددة وليس بالضرورة ان تكون خيانته لها هي خيانة ملموسة ماديا أو يكون على علاقة بإمرأة اخرى كي تتحقق خيانته لها حسب مفهومي الرومانتيكي للعلاقة بين الزوج وزوجته.
    الرجل ممثل بارع بالفطرة, فقد يتقمص دور روميو أو مجنون ليلى عندما يكون في بيت الزوجية أو حتى عندما يخرج مع زوجته للأسواق, فتراه ممسكاً بيدها بكل حب وحنان ولا ينظر الى أي كائنة بشرية او حتى حيوانية بحظور ملكته (زوجته). لكن انظر لذلك الرجل عندما وصل الى البيت واكتشفت زوجته انها نسيت بعض الاغراض في احد المحلات وانظر اليه كيف يتظاهر بأنه سوف يذهب ليحضر تلك الاغراض بنفسه وأنه لا يريد أن تأتي معه زوجته لحرصه على راحتها, فالطريق طويلة الى السوق. فترد عليه هي بكل حب وحنان: حسناً اذهب لتحضر الاغراض وسأعد طعام العشاء الى أن تعود الي يا حبيب عمري ورفيق دربي. عندها يذهب الرجل وهو يحاول ان يخفي ابتسامة النصر اللتي تكاد ترتسم على وجهه الكالح. فيذهب ويتمطى في مشيته في ذلك السوق وينظر لهذه كيف تكاد تفاصيل جسمها تبرز من تحت العباءة وكيف يبدو خصر تلك الأنثى وهي تلبس العباءة المخصرة ..وهلم جر. وعندما يعود الى وكر الزوجية يعود لتقمص دور العاشق الولهان الذي لم يطق الانتظار وكان يحسب الوقت بالثواني لعودته الى ملكته وأميرة احلامه.
    وكذلك الزوجة الحبيبة المخلصة, وبينما كان حضرة التيس الموقر يصارع الرذيلة في خضم الجمال المتلاطم في السوق, كذلك بدأت هي تحضير العشاء وجلست أمام التلفزيون لتشاهد ماتيسر من المسلسلات او الكليبات او الافلام, وإذا بالممثل جورج كلوني يطل بحلته الجديدة في أحد الافلام الهوليودية. ومعاذ الله ان تتبع اخر افلامه وأخباره ولكنه ممثلها المفضل منذ ايام عذريتها وكم أغلقت عيناها لتنام وتحلم بقدّه الرجولي وملامحه الايطاية اللاتينية المخلوطة بقليلا من ملامح الفارس العربي. والان تراه في التلفزيون مرة تلو المرة, وفي كل مرة يذكرها بالليالي الخوالي وبقصة الحب الجميلة التي كانت بينهما. لكن دخول زوجها ايقظها من حلم اليقظة ومن لحظة الشوق العارم.

    الزواج مليء بالخيانات الثقيلة والخفيفة والمقصودة وغير المقصودة إلا من رحم ربي

    #1270756
    مواضيعك ساخنه .. والرد عليها يحتاج لحذر لكي لا نخرج عن الاطر المسموحه لنا هنا…. والله ف بالي كلام كثير ولكنني اكتفي بكلمة واحد تردد دائما هنا وهي شكرا هذيان على موضوعك بارك الله فيك

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد