الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة منتخب شباب عمان يفوز على نظيره البحريني 2/1

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #10925
    Twix
    مشرف

    جريدة الشرق الاوسط : مسقط: احمد باتميرة فاز المنتخب العماني للشباب لكرة القدم على نظيره البحريني بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية الثانية التي خاضها المنتخب العماني في معسكره الحالي بمدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية في اطار استعداداته لتصفية كأس آسيا للشباب. انتهى الشوط الاول من المباراة بالتعادل السلبي.

    وفي الشوط الثاني استطاع المنتخب العماني احراز هدفه الاول عن طريق احمد حديد في الدقيقة الخامسة ثم عادل المنتخب البحريني النتيجة في الدقيقة 15 عن طريق حمد السبع الا ان اللاعب فيصل خميس استطاع تسجيل الهدف الثاني لعمان في الدقيقة 33. وكانت المباراة جيدة المستوى بين الفريقين.

    وكان المنتخب العماني للشباب قد فاز ايضا على نظيره السعودي 2/1 في اللقاء الذي جرى بينهما بمعسكره بمدينة الدمام بعد ان كان المنتخب السعودي متقدما في التسجيل في الدقيقة 14 بهدف لمسفر القحطاني. وفي الشوط الثاني سيطر منتخب عمان على مجريات المباراة وسجل هدفين الاول في الدقيقة 30 بواسطة عايل خليفة والثاني بواسطة احمد مبارك في الوقت بدل الضائع.

    يذكر ان منتخب عمان للشباب سيلعب في تصفيات آسيا للشباب في المجموعة التي تضمه الى جانب منتخبات سورية وايران واليمن وستقام مبارياتهما في مدينة حلب السورية خلال الفترة من 19 وحتى 23 يوليو (تموز) الحالي.

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد