الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة باجيو مصمم على تسجيل 200 هدف في الدوري الإيطالي

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #10924
    Twix
    مشرف

    جريدة الشرق الاوسط : روما ـ رويترز: يقول نجم كرة القدم الايطالي روبرتو باجيو انه يسعى لتحقيق حلمه بتسجيل 200 هدف في دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم.

    وسجل باجيو حتى الان 181 هدفا في دوري الدرجة الاولى الايطالي، الا انه غير متعاقد حتى الان مع اي فريق. ومن المتوقع ان يوقع باجيو مع ناديه بريشيا لصالح تجديد عقده لمدة موسمين اخرين.

    وقال باجيو لعدد أمس، من صحيفة «غازيتا ديلو سبورت» «التوقعات كبيرة بان العب مع بريشيا وهو امر يسعدني».

    ومضى يقول: ارجو ان اصل الى المئتي هدف بأسرع وقت ممكن. ويلعب باجيو مع بريشيا منذ سبتمبر (ايلول) عام 2000 بعد ان انضم اليه من انترناسيونالي.

    واجريت لباجيو عملية جراحية في الركبة الموسم الماضي قضت على اماله في اللعب في كأس العالم لكرة القدم. ولم يسجل 200 هدف في دوري الدرجة الاولى الايطالي سوى خمسة لاعبين هم جيسيبي التافينا وجونار نوردال مهاجما ميلانو السابقان وانجيلو سكيافيو لاعب بولونيا في العشرينات والثلاثينات وجيسيبي ميزا لاعب انترناسيونالي السابق وسيلفيو بيولا ابرز هدافي دوري الدرجة الاولى الايطالي برصيد 290 هدفا.

    #373788
    الفيلسوف
    مشارك

    باجيو ………..؟ يسويها …. والله راعيها

    #374076
    يناسينا
    مشارك

    بالتوفيق لباجيـــــــــــو العمـــــــــــــــــــــلاق

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد