الرئيسية منتديات مجلس الفقه والإيمان فيلم هولندي جديد يسئ لأزواج الرسول الكريم .

مشاهدة 6 مشاركات - 1 إلى 6 (من مجموع 6)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #109197
    في الوقت الذي لم تهدأ فيه بعد عاصفة الغضب التي فجرها إقدام البرلماني الهولندي جيريت فيلدرز على بث فيلم يتطاول على القرآن الكريم ،أعلن سياسي هولندي آخر اعتزامه عرض فيلم يسئ لأمهات المؤمنين، أزواج الرسول الكريم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

    وقال عضو المجلس البلدي بمدينة ليدشنيدام إحسان جامي للتلفزيون الهولندي بأنه يستعد لبث فيلم كارتوني في 20 من شهر إبريل .. يسيء لـأمهات المؤمنين. وعرض التلفزيون الهولندي نهاية الأسبوع الماضي صورًا كارتونية سيتضمنها الفيلم المسيء الذي يحمل عنوان حياة محمد ويتم إعداده حاليًّا.

    وتصور الرسوم، كما يتخيل صانعو الفيلم، الرسول الكريم وزوجته السيدة عائشة بنت أبي بكر رضي الله عنهما التي تزوجها وهي في سن مبكرة، وهما يذهبان للمسجد لكي…، بحسب تصريح جامي للقناة الثانية بالتلفزيون الهولندي.

    وأشار جامي، ذو الأصول الإيرانية، إلى إنه يسعى لعرض الفيلم خارج هولندا بعد رضوخه لطلب الحكومة بعدم عرضه داخل هولندا، وقال حان الوقت لكي تكون هناك قوانين توضح بكل جلاء الممكن وغير الممكن عرضه.

    وصرح جامي في وقت سابق، بأنه بصدد إجراء حوار مع إحدى القنوات الشرق أوسطية -رفض ذكر اسمها- بغية عرض الفيلم خارج هولندا حتى يأخذ النقاش حول الفيلم إطارًا دوليًّا. وذهب البعض إلى أن القناة التي يقصدها قد تكون إسرائيلية.

    ويذكر أن جامي يعد من أكثر الشخصيات الهولندية المعادية للإسلام وأساء عدة مرات في السابق للمسلمين، ووصف الرسول الكريم بأوصاف غير لائقة، وقارن بينه وبين أسامة بن لادن زعيم تنظيم القاعدة، كما اعتبر الشريعة الإسلامية قمة التخلف.

    وأسس جامي لجنة للدفاع عن المرتدين عن الإسلام اسماها بـ المسلمين السابقين، وكتب مع فيلدرز مقالات مشتركة يستهزئ فيها بالإسلام بعد ارتداده عن الإسلام حيث لجأ إلى هولندا مع والديه وعمره 11 عامًا قادما من إيران.
    اين العرب؟؟ ادعوهم ان يفجرو انفسهم في اسرائيل. والدنيمارك . وهولندا لا في العراق

    للأمانه منقوووووووووول

    #1263057

    لا حول ولا قوة إلا بالله..

    الله يعطيك العافيه..

    #1266729

    يجب علينا ان لانسكت على هذه الأفعال التي يقوم بها الغرب ليشوه ديننا حتى نستسلم لهم وهذا مايريدونه فعلينا أن نقاطع المنتجات الهولندية و ان كان هذا غير كاف

    #1266745

    العجيب انهم
    كلما ارادو ان ينسونا مشاكل فلسطين والعراق
    يبتكروا لنا مشاكل تلهينا عن مشكلتنا الحقيقيه

    #1266753

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    #1267168

    ربك منتقم ذو بئس مشكور اخى ذيب

مشاهدة 6 مشاركات - 1 إلى 6 (من مجموع 6)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد