الرئيسية منتديات مجلس أخبار ومقالات لاتدخل للموضوع انت وخشتك

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #109135
    هذيان كهل
    مشارك
    وزير الصحة مازال فاغر فاه, ورئيس الحكومة يقلب كفيه على ما انفق فيها وهي خاوية على عروشها.. على ما انفق من مليارات على وزارة الصحة و مازال مسلسل الأوبئة مستمر في المنطقة الجنوبية من البلاد. من الملاريا الى حمى الوادي المتصدع الى حمى الضنك وياقلب لاتحزن. وكل وزير صحة يأتينا يبتسم ويقول: سأنظف الوزارة واجعل منها مثلا يحتذى به. وفي اخر الفترة الوزارية يحمل بشته على كتفه ويخرج من الباب الخلفي للوزارة وهو يقول: ما أغباه من شعب.
    نعم نحن مجتمع وشعب غبي لأننا نعتمد ونثق بوزارة الصحة بعد كل الكوارث التي احاطت بنا بسبب تجاهل وزارة الصحة لمسبباتها.
    ندري عزيزي القاريء انك مليت من هالمواضيع وانها مب المواضيع اللي تدورها انت وخشتك. وندري انك مليت من مواضيع غزة واحداثها والعراق وكل كلام أخبار الساعة تسعة. وبعد عارفين وش متطلباتك عزيزي القاريء, ندري انك تبي موضوع خفيف وسهل تقراه انت وشهادة الدكتوراة اللي معك, وياريت يكون اللي كاتبتة وحدة مب واحد عشان يصير في تجاذب وقراءة افكار بينك وبين الكاتبة او بينك وبين الكاتب في حالة انك انثى عزيزي القاريء.
    لكن هذا هو المتنفس الوحيد لي ولمن هم على شاكلتي. ندور مكان ننفس فيه عن انفسنا بدل مايجينا اكتئاب من الحالة المستعصية اللي عايشينها مع بني جنسك عزيزي القاريء الكريم. وبعدين مو عاجبك الموضوع ياخي لاتقراه, منو ضاربك على ايدك وقايلك ادخل للموضوع.
    صدق مب حالة ذي
    #1262306
    Al-Manar
    مشارك

    ههههههههههههههههههههه

    برز خشتي وادخل..وخلاص دخلت وقريت..ههههههههههههه

    ..صدق مب حاله ذي..

    ويش نقول غير الله يعين هالشعب المسكين والله..ما حد مهتم فيهم..هذي الوزارات والحكومات لشو عاملينها مو عشان الشعب ومصلحة الشعب؟؟!!يعني على الاقل يشتغلوا لصالح الشعب وراحتهم..لكن ما شي فايده والله..تراها معروفه من زمان..هذي الحاله ومال تتغير..

    تسلم الايادي على الطرح الجميل للموضوع..

    ..فكها وربي يحلها..

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد