مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #109042
    هذيان كهل
    مشارك

    في عصرية من العصريات قرر اخوكم في الله ان يحارب ظاهرة السلف عند بعض الاصدقاء الغير عزيزين علي. فكرت بيني وبين نفسي وقلت: يارجال كل شوي يجيك واحد يتسلف ويقولك ان شاء الله يومين برد لك المبلغ, وبس ياخذ الفلوس على قولهم وهذا وجه الضيف. قررت اني لازم ادور عليهم واحد واحد واقولهم ردوا الفلوس بدون ما أستحي منهم.
    اتصلت على ابو عبدالله, وهذا اكبر سلفنجي, وقلتله: يابو مشاري تذكر يوم طلعنا نتعشى انا وانت ذاك اليوم؟. قال: متى, ما اذكر. قلتله يوم طلعنا مطعم الجوهرة. رد علي: اها اي اذكر, ليه وش صار. قلتله: ماتذكر انك انت طلبت معسل بعد العشا وكانت قيمة المعسل 12 ريال. قال: ما اذكر, الكلام ذا من سنة تقريبا. قلتله انا اذكر وانت كان معك عشرة ريال والباقي كله ميات وماعندك صرف ودفعت انا الريالين عنك. قال: اي وخير يعني مافهمت وش تقصد؟. قلتله: اقصد اني ابيك ترجع الريالين اللي استلفتهم مني. قال: الحين ماتستحي على وجهك؟, داق علي ومزعجني على ريالين اخذتهم منك, يبا نعطيك مية ريال. قلت : لا انا ابي فلوسي حقي يعني ريالين. ***** طبعا النجوم هذي عزيزي المتصل عشان ما اقولك وش الشتايم والسبات اللي اتحفني بها المدعو ابو عبدالله, وبعدها قفل السماعة في وجهي.
    أنا مستغرب منه هالاسلوب. يعني انا صاحب حق وابي حقي فلوسي. مع ان المبلغ ماهو كبير ابدا عليه وهو دخله ممتاز وميسور الحال. ليه يبي يجحدني في ريالين؟
    على العموم انا من أول حاس انه مصاحبني عشان مصلحة والحين شكله اخذ مصلحته مني وأنكر علي فلوسي. لكن الله ينصرني وارجع فلوسي منه.

    حكمة احفظها زين عزيزي المشترك

    سهل تاخذ من الناس فلوسهم وصعب تاخذ فلوسك من الناس.
    #1261262
    Al-Manar
    مشارك

    ههههههههههههههههه..قصه جميله اخي هذيان كهل..

    ان شاء الله ترجع فلوسك قريب يا اخي..

    بس ريالين شويه ههههههههههه..لكن في جميع الاحوال فهو يعتبر حقك..

    والله هذي حال الدنيا كلها سلفيات من كل مكان ومن كل الناس..

    الواحد احسن له يتعلم وما يسلف احد..ويكف الشر من اولها ويرتاح..

    يسلمووووووووووو اخي على طرحك للموضوع بطريقه جميله..

    تقبل مروري..

    #1261582
    alnadabi
    مدير عام

    السلام عليكم

    المفروض الواحد يحكم عقله ويضغ تقييم داخل نفسه عن كل شخص … يعني مسألة السلفة لا أجد فيها مشكلة … المشكلة هي إننا يجب أن نتعامل مع الناس من واقع معاشرتنا لهم وبعد ذلك نستطيع أن نعرف من هم الذين يستحقون السلفه ومن هم من يجب غلق الباب في وجههم ..

    بس عاد إنت ما إخترت غير إلي مسلفه ريالين

    #1261947

    اللهم صل على محمد وعلى ال محمد

    هههههه اخي كلامك صحيح مرررة .. والله هالزمن غير تماما

    مو انت احيانا على زود ما تساعد الناس تقع في ضائقة مالية وما تحصل احد يساعدك .. هالدنيا غدارة واحترس منها اخي زين

    الله يدوم حسن الخلق والمحبة بين الناس يا رب !!

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد