الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة برشلونة المنافس الأكثر رعباً

مشاهدة 6 مشاركات - 1 إلى 6 (من مجموع 6)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #108341
    kathren
    عضو

    يعتبر فريق برشلونة هو المنافس الأكثر رعباً بين الفرق المتأهلة، وكل الفرق تود تجنب مواجهته لاسيما فياريال و بورتو .

    – أما السيد خوان لابورتا فــ هو يود مواجهة أقوى فريق، قائلاً : أنا لا أود أن افَضل فريق على الآخر لكنني أتمنى أن نواجه أقوى فريق لأننا نسعى لــ إحراز البطولة .

    – بينما غوادريولا لا يريد الآرسنال قائلاً : أنا لا أخاف من أي فريق لكنني لا أحب مواجهة الآرسنال لأنه طريقتهم لا تناسب أسلوب فريقي .

    – كريستيانو رونالدو لا يريد بايرميونخ قائلاً : لقد رأيت ما فعلوه بــ سبورتينغ في دور الــ 16، لقد حزنت عندما أقصوا سبورتينغ بــ 12-1، إنهم يملكون لاعبون عظماء ومن الصعب إقصائهم .

    – ريكاردو كارفاليو قال : برشلونة خصم صعب جداً .

    وأضاف : برشلونة فريق قوي جداً، وهو دائماً ما يلعب بـ شكل جيد، وهو المسيطر محلياً ومتسيّد الدوري الإسباني، لكنه دائماً ما يواجه مشاكل عندما يلعب أمام فريق انجليزي .

    – مانويل ألمونيا لاعب فريق الآرسنال قال : نحن لا نهاب أي فريق، ولا نفضل فريق على الآخر، فــ نحن واثقون من لعبنا وفرصنا .

    – ستيفن جيرارد يريد مواجهة فياريال أو بورتو قائلاً : نحن متلهفون لــ معرفة خصمنا المقبل، وإن أردنا الاختيار فــ إننا نود مواجهة فياريال أو بورتو، إلا أن المرحلة لن يكون هنالك فريق سهل .

    – مانويل بيليجريني يود تجنب الإقصاء من برشلونة قائلاً : هنالك احتمال كبير بــ أن نواجه فريقاً انجليزياً لأنهم 4 من الفرق الــ 7، لكننا نود تفادي برشلونة، على أي حال فــ أنا أملك فريق جيد قادر على المنافسة .

    – لوكاس بودولسكي لا يريد اللعب أمام برشلونة قائلاً : نحن قادمون لــ إحراز البطولة ولا يهمنا أي فريق إلا أنني لا أحبذ اللعب أمام برشلونة .

    – ماريانو غونزاليز لاعب بورتو لا يريد مواجهة برشلونة وأي فريق انجليزي قائلاً : أعتقد أن برشلونة وجميع الفرق الانجليزية هم المرشحين الأقوى، أتمنى أن نلعب أمام الباير ميونخ أو فياريال الإسباني .

    – جيرارد بيكي قال : إذا تود أن تكون بطلاً فــ يجب أن لا تهاب أي فريق، نحن قادمون لــ إحراز اللقب لــ ذلك فــ بإمكاننا الفوز على أي فريق من الفرق الــ 7 .

    يايا توري قال : أنا لا أريد أن أختار، لكن من المتوقع أن نواجه فريق انجليزي. باير ميونخ فريق قوي جداً، إلا أن فياريال يعرفنا بـ شكل جيد .

    إيدور غوديونسون قال : فريق بورتو هو الأسهل والأقل مستوى من بين الفرق الــ 7، إلا أن المرحلة المقبلة لا يوجد فيها فريق ضعيف.

    #1251506
    the engineer
    مشارك

    أهلا كاثرين
    وتسلمى على الموضوع يا برشلونية

    #1251525
    rre11
    مشارك

    شكرا كاترين على حسن الافادة …

    #1251528
    صبي مسقط
    مشارك

    مشكوره ع الموضوع

    وان شاء الله للانجليز دوري الابطال

    لان الوحيدين اللي يستاهلوه

    #1251773

    لسان ما فيها عظم
    شوف ميونخ كيف يعلمكم كره

    #1252215
    kathren
    عضو

    شكرا على المرور
    و ردي الساعق بعد المباراة

مشاهدة 6 مشاركات - 1 إلى 6 (من مجموع 6)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد