الرئيسية منتديات مجلس المال والإقتصاد ملخص يوم الثلاثاء 17/03/08 في تجارة العملات من ديلي فوركس

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #108217
    DailyForex
    مشارك
    بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله والحمد لله وصلى الله وسلم على رسول الله وعلى آله وأصحابه ومن اهتدى بهداه

    =================

    [font:Times New Roman]

    التحليل الفني اليومي لخبراء ومحللين في سوق الفوركس وتداول العملات من ديلي فوركس

    عنوان اليوم

    اليورو يصل إلى أعلى مستوى له منذ 11 شهراً قبل ان يبدأ بالتراجع

    كما ورد في 17 مارس 2009 في تمام الساعة 12:20 (JST) بحسب توقيت اليابان في طوكيو ، كان اليورو قريبا جداً من أعلى مستوى له منذ شهر مقابل الدولار الامريكي وبفترة وجيزة ارتفع لأعلى مستوى له منذ 11 أسبوع أمام الين الياباني ، مدعوم بثقة المستثمرين بعد تفاؤلا غير متوقعاً للبيانات الألمانية الأمريكية. ويعتقد المحللون أن المستثمرين يبدون أكثر ثقة بأن الظروف الاقتصادية ستحقق الاستقرار بناءاً على وجود زيادة بنسبة 22.2% في مجال المسكن الأمريكي (American housing) كما أعلن عن شهر شباط / فبراير ، وأيضاً جراء التحسين العام لمعنويات المستثمرين في ألمانيا.

    المستثمرون ينتظرون نتائج اجتماعين هامين في وقت لاحق اليوم ، وهما لجنة السوق المفتوح الفيدرالية (Federal Open Market Committee)، وجلسة بنك اليابان المركزي (Bank of Japan) ، ونتيجة لذلك تم تداول العملات داخل نطاقات ضيقة. ويتوقع المحللون في سوق تجارة العملات بأن البنك الياباني قد يزيد شراء السندات الحكومية لأجل توجيه مزيد من الأموال إلى الأسواق المالية . هذا بعد أن تم بيع ما يصل إلى تريليون ين ليلة أمس ، أي ما يعادل أكثر من 10 بلايين دولار ، والتي تخضع لتمويل البنوك اليابانية لدعم نضوب رأس المال.

    الدولار الأمريكي تراجع بنسبة 0.1% مقابل الين الياباني وتم تداوله بقيمة 98.47 ين ، وهي أقل بكثير من المستوى الذي وصل إليه هذا الشهر (1دولار = 99.69 ين) والذي كان أعلى مستوى له منذ 4 أشهر. وفي التعاملات المبكرة في آسيا ، وصل اليورو إلى أعلى مستوى له منذ كانون الأول / ديسمبر الماضي وتم تداوله عند 128.83 ين قبل أن يتراجع إلى 128.43 ين.

    ==============

    الحمد لله الذي تواضع لعظمته كلُّ شيء،
    الحمد لله الذي استسلم لقدرته كلُّ شيء،
    الحمد لله الذي ذلَّ لعزَّته كلُّ شيء،
    الحمد لله الذي خضع لملكه كلُّ شيء

    #1251760
    noor_888
    مشارك

    تسلم ع الخبريه

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد