الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة ** نيستـــا إلى الانتـر و كانافـارو الى اليـوفي **

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #10812
    PaCo De LuCiA
    مشارك

    نيستـــا :” سأنضم للإنتـــر” !

    أكـد قـائد نادي لاتسيو الدولي الايطـالي اليسـاندرو نيستـا بأنه يسنضم لنـادي انتر ميـلان في هذا الصيف و على أن فابيو كـانافارو مدافع بارمـا قريب جدا من اليوفنتوس .

    و قـد صرح نيستـا :” علمـت بوجود اتفاقيـة بشأني بين سيرجيو كارنيوتي و ماسيمـو موراتي أعتقد بأن المفاوضات بين النـاديين سوف تصل لمرحـلة تحول ضمن عطلتي الصيفية .. اللعب مع رونـالدو و كريستيـان فييري سيكون الأفضـل .. و إن كنت أيضـا أحب بأن أنضم إلى جانب زميـلي كانافارو في اليـوفنتوس .. ”

    و بالتأكيد هذه التصريحـات من نيستـا لا تؤكد فقط بانصـراف اليوفنتوس عن فكـرة التعاقد مع اللاعب .. بل تؤكـد أيضا انصراف كل من مانشستر و ريـال مدريد أيضا عنه .. كما تؤكـد بانضمام كانافـارو لليوفنتـوس .. لكن ذلك لم يتم بعد رسميـا .. فعلى اليوفنتوس أن يبيع أولا مدافعه تـورام قبل شراء كانافـارو .. ربما انصرف نادي مانشستر عن المدافع الفرنسـي .. لكن هناك أخبار بأن ميـلان أصبح يلاحق اللاعب في صفقة مبادلة بينـه و بين روي كوستـا او سيرجينيو .

    و يعتقد بأن الصفقة ستكـون بقيمة 37 مليـون يورو .. على أن يقبض لاتسيو 18 مليون منهـا نقـدا بالاضـافة الى لاعب و على الاغلب سيكـون كريستيـان زانيتي .

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد