الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة بتروجيت يهدد الأهلي بالفيفا

مشاهدة 6 مشاركات - 1 إلى 6 (من مجموع 6)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #107739
    (مايا)
    مشارك

    بتروجيت يهدد الأهلي بالفيفا وتحذيرات لوليد سليمان من الهلاك الكروي

    وليد سليمان لاعب بتروجيت المعار لأهلي جدة
    محيط : أكدت إحدى الصحف السعودية وجود توتر في العلاقة بين ناديي بتروجيت والأهلي بسبب الأنباء التي ترددت مؤخراً عن رغبة الأخير في خطف وليد سليمان مهاجم النادي البترولي المعار حتى نهاية الموسم الجاري لنادي أهلي جدة السعودي.

    وكان سليمان الذي قدم أداءاً نموذجياً في الدور الأول من مسابقة الدوري المصري، قد انتقل لـ قلعة الكؤوس في فترة الإنتقالات الشتوية يناير الماضي، وذلك لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، قبل أن تتردد أقاويل مؤخراً عن رغبة الأهلي القاهري في العودة باللاعب إلى مصر مجدداً عن طريق ثغرة، ولكن هذه المرة ليلعب بين صفوفه.

    وزاد من مخاوف بتروجيت الفاكس الذي تلقاه من أهلي جدة ويستفسر الأخير فيه عن إمكانية شراء اللاعب بشكل نهائي، حيث يخشى مسؤولي النادي البترولي من أن تكون تلك مجرد خطوة مبدئية لإعادة بيعه من الأهلي السعودي لنظيره في مصر، خاصة في ظل إدراكهم قوة العلاقات بين الأخيرين.

    وقال صحيفة المدينة السعودية في عددها الصادر اليوم الأحد على لسان مسؤولي بتروجيت : أن أي تحايل على اللوائح والقوانين سيدفعنا للجوء إلى الفيفا للحفاظ على حقوقنا ولاعبينا، خاصة وأن وليد يعد من أهم العناصر التي يعتمد عليها بتروجيت طوال الفترة الماضية، وربما يتأثر الفريق سلباً إذا استمر غيابه عنه طويلاً.

    حسين علي خلال وجوده في بتروجيت
    وأشارت الصحيفة إلى أن حسين علي لاعب بتروجيت السابق والذي انتقل بداية الموسم الجاري إلى الأهلي بعد صراع شديد بين القطبين، قد حذر سليمان مما أسماه الهلاك الكروي الذي قد يتعرض له عند انتقاله للفريق الأحمر.

    كما أكدت أن علي طلب من زميله أن يعود لبتروجيت أو يبقي في الدوري السعودي، أو يلعب لأي نادٍ إلا الأهلي، وذلك على خلفية المعاناة التي يتعرض لها منذ إنضمامه للنادي الأحمر، وخروجه بشكل دائم من قوائم المباريات أو جلوسه على دكة البدلاء، بالإضافة إلى عدم مشاركته في المباريات سوى لدقائق معدودة فقط.

    يذكر أن الكثير من التقارير الصحفية قد ربطت بين الأهلي وسليمان في العامين الأخيرين، خاصة في ظل تصريحات أدلى بها اللاعب في وقت سابق أكد خلالها عشقه للنادي الأحمر وتشجيعه له منذ أن كان ناشئاً صغيراً.

    #1243806
    صبي مسقط
    مشارك

    مشكوره ع الموضوع مايا ومنوره المجلس بوجودك

    غريبه.. هو معار من البتروجيت فكيف يقدر ان الاهلي يخطفه؟

    مع ان هو مرتبط اكيد بعقد مع النادي (بتروجيت) وما يقدر يخطفئه إلا عن طريق المفاوضة مع النادي…

    بس يمكن اذا العقد قريب ينتهي

    #1243849
    noor_888
    مشارك

    تسلمي غاليتي ع الخبريه

    #1244435
    (مايا)
    مشارك

    مشكوره ع الموضوع مايا ومنوره المجلس بوجودك

    غريبه.. هو معار من البتروجيت فكيف يقدر ان الاهلي يخطفه؟

    مع ان هو مرتبط اكيد بعقد مع النادي (بتروجيت) وما يقدر يخطفئه إلا عن طريق المفاوضة مع النادي…

    بس يمكن اذا العقد قريب ينتهي
    مشكور صبى على الرد الغالى والترحيب بى

    بس انا اطن ان العقد قرب على الانتهاء

    واكيد ينتقل عن قريب

    #1244436
    (مايا)
    مشارك

    اشكرك نور على ردك

    #1244750

    مرحباااا

    شكرا ع المعلومات

    تسلم ايدك

    حبيب الشعب طير الغرام

مشاهدة 6 مشاركات - 1 إلى 6 (من مجموع 6)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد