الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة رونالدو يحتاج لبعض الوقت ليفهم ما حصل

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #10715
    Twix
    مشرف



    رونالدو طبع كأس العالم بطابعه الخاص

    الجزيرة نت : قال مهاجم منتخب البرازيل رونالدو الذي سجل هدفي الفوز لمنتخب بلاده في مرمى ألمانيا في المباراة النهائية لكأس العالم 2002 اليوم الأحد في يوكوهاما وقاده إلى لقبه الخامس، أنه في حاجة إلى بعض الوقت ليفهم ما حصل معه في هذا المونديال.

    وأضاف رونالدو الذي توج هدافا برصيد ثمانية أهداف “شيئا فشيئا بدأت أفهم ماذا يحصل, أحتاج إلى بعض الوقت فعلا، أنا سعيد جدا, لقد لعبنا مباراة كبيرة وجلبنا الفرح لملايين من الأشخاص, أشكر الله وعائلتي وأصدقائي ومدلكي”.

    وأكد رونالدو قائلا “في كل مرة أخوض فيها مباراة وأسجل أعتبر ذلك انتصارا”. ويرى أنه حتى ولو لم يتوج بطلا للعالم لكان شعر بالسعادة لأنه تخطى الصعاب التي اعترضت طريقه.

    وتابع “إحراز كأس العالم من أحلى اللحظات التي مررت بها, ولقب الهداف الذي نلته لم يكن ليتحقق لولا مساعدة زملائي لي, لقد كانوا رائعين وكافحوا حتى النهاية”.

    واختتم رونالدو حديثه قائلا “أهداف ومشاريع جديدة تنتظرني، فأنا طموح، لقد تكلمت مع كافو ومع روبرتو كارلوس وتذكرنا نهائي عام 1998 عندما لم نتمكن من الاحتفال بإحراز اللقب، لا أريد أن أفكر بالمستقبل الآن, وأريد أن أحتفل باللقب”.

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد