الرئيسية منتديات مجلس المال والإقتصاد رسالة من جلالة السلطان إلى بشار الأسد

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #106473

    رسالة من جلالة السلطان إلى بشار الأسد
    تشكيل لجنة مشتركة لمراجعة المشاورات العمانية السورية

    دمشق ـ العمانية: تلقى فخامة الدكتور بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية رسالة من أخيه حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ.
    قام بنقل الرسالة معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسئول عن الشئون الخارجية خلال استقبال فخامة الرئيس السوري له في دمشق أمس.
    كما تم خلال المقابلة مناقشة الأوضاع في المنطقة خاصة في الأراضي الفلسطينية ومستجدات الأوضاع في قطاع غزة والجهود المبذولة لتحقيق مصالحة وطنية فلسطينية.
    وقال معالي يوسف بن علوي بن عبدالله في تصريح له أنه نقل رسالة من حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم إلى أخيه فخامة الرئيس بشار الأسد في إطار المشاورات الثنائية بشأن الوضع العربي ومعالجة تداعيات العدوان الاسرائيلي على غزة وفي ضوء النتائج السياسية التي تمخضت عن قمة الكويت والخطوات المستقبلية لإيجاد أفضل الوسائل لاستعادة العمل العربي المشترك وقوة دفعه إلى الأمام.
    وأضاف معاليه أنه تم خلال لقائه بفخامة الرئيس السوري الاتفاق على تشكيل لجنة مشاورات مشتركة مسئوليتها مراجعة المشاورات بين الجانبين من وقت لآخر وتعزيز الاتصالات وعمل كل ما من شأنه أن يخدم مصلحة التضامن العربي.
    وحول الشأن الفلسطيني أكد معالي يوسف بن علوي أنه بحث مع الرئيس السوري سبل دعم المصالحة الفلسطينية بهدف إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وضرورة أن يجتمع العرب على هذا المبدأ وكذلك الأشقاء الفلسطينيون.
    وقد التقى معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسئول عن الشئون الخارجية مع كل من معالي فاروق الشرع نائب الرئيس السوري ومعالي وليد المعلم وزير الخارجية السوري بحضور الدكتور محمد بن سالم الشنفري سفير السلطنة المعتمد لدى الجمهورية العربية السورية وسعادة السفير أحمد بن يوسف الحارثي رئيس الدائرة العربية بوزارة الخارجية
    مصدر جريدة http://www.alwatan.com/#4

    #1227754
    noor_888
    مشارك

    تسلم فتى ع الخبريه

    #1228307

    مشكور فتى العرين على الاخبار الحلوة

    تسلم

    تحياتي……

    #1231237
    ندم الحب
    مشارك

    يسلموووو علي الخبريه

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد